أخبار مهرجان مراكش السينمائي تحقق أعلى نسب مشاهدة لـ"دوزيم"

10 ديسمبر 2015 - 10:00

حققت الأخبار اليومية للمهرجان السينمائي الدولي بمراكش، التي تعرض على القناة الثانية “دوزيم”، نسب مشاهدة عالية، وفق آخر تقرير لمؤسسة “ماروك متري” لقياس نسب المشاهدة في المغرب.

وأفاد تقرير “ماروك متري” للفترة ما بين 2 و8 دجنبر الحالي، أن نحو خمسة ملايين تابع أخبار المهرجان السينمائي الدولي بمراكش ليوم لاثنين الماضي.

وتعرض “دوزيم” كل يوم في الساعة 9 والنصف أخبار المهرجان السينمائي الدولي بمراكش وأبرز أنشطة الدورة الخامسة عشر، من مرور ضيوف الدورة من داخل المغرب وخارجه على البساط الأحمر، ولقاءات مع فنانين مغاربة، وكذلك أسماء مشهورة في مجال التمثيل على الصعيد العالمي، الذين يتحدث بعضهم عن ارتساماته بشأن المهرجان والأفلام المشاركة فيه.

من جهة أخرى، تواصل المسلسلات المدبلجة تربعها على صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على “دوزيم”، حيث شاهد مسلسل “سامحيني” أزيد من سبعة ملايين مشاهد، يليه البرنامج الاجتماعي “لحبيبة مي”، الذي شاهده أزيد من ستة ملايين مشاهد، ثم المسلسل المدبلج “حياتي” في الرتبة الثالثة وشاهده نحو خمسة ملايين مشاهد.

وبخصوص القناة الأولى، استأثرت نشرة الأخبار الرئيسية وأحوال الطقس باهتمام المشاهد المغربي، حيث شاهد النشرة الإخبارية، يوم الاثنين الماضي، أزيد من ثلاثة ملايين مشاهد، بينما أحوال الطقس، ليوم الأحد، تابعها نحو مليونين و300 ألف مشاهد، يليه البرنامج الأسبوعي 45 دقيقة، الذي شاهده نحو مليونين مشاهد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي