المغربي فيصل فجر يواجه ميسي بعد ساعات في "كاب نو"

12 ديسمبر 2015 - 12:18

كشفت مصادر إعلامية إسبانية قريبة من فريق ديبورتيفو لاكورونيا أن الدولي المغربي فيصل فجر سيدخل في التشكيلة الرسمية للمدرب فيكتور سانتشيس في المقابلة التي ستجمعه اليوم السبت على الساعة الثالثة بعد الزوال أصدقاء ميسي على أرضية ملعب كامب نو برسم الجولة 15 من الدوري الإسباني.
في نفس السياق، أوضحت صحيفة “الماركا” الواسعة الانتشار أن فيصل فجر مرشح بقوة لمقارعة كل من ميسي وسواريز، خاصة في ظل العقوبة المفروضة على اللاعب بيدرو موسكيارا، والتي على إثرها سيغيب عن هذه المقابلة.
في هذا الصدد، كشفت أن مدرب ديبورتيفو حاول خلال الحصص التدريبية التي أجراها الفريق بحر هذا الأسبوع الاعتماد على فيصل فجر ضمن التشكيلة الأساسية، وذلك لخلق المزيد من الانسجام بينه وبين أليكس بيرغاتينوس، الذي عوض في المقابلات الأخيرة غياب الدولي الكوستاريكي، ثيلوس بورجيس.
ويشار أن فيصل فجر الذي حافظ على رسميته منذ بداية الموسم الكروي الحالي، فقد رسميته في المقابلتين الأخيرتين، إذ أصبح المدرب يعتمد أكثر على لوكاس بيريز.
وتجدر الإشارة إلى أن فجر شارك مع فريق مالقة هذا الموسم في 14 مقابلة، 11 منها كرسمي، و3 كلاعب احتياطي، علما أنه في كل هذهالمقابلات سجل فقط 3 أهداف على الرغم من ظهوره بمستوى جيد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي