القديوي: مخدمتش فالصغر ودارنا معرفوش أني لعّاب حتا"فضحتني" الصحف

14 ديسمبر 2015 - 18:53

في سلسلة “مهن الرياضيين قبل احتراف الكرة” لا يكون الجواب دائما بكشف نوعية الحرف، التي مارسها اللاعبون في فترة الصغر، على اعتبار أن مجموعة ممن تحدث إليهم “اليوم 24” لم يسبق لهم أن اشتغلوا خلال مرحلة الطفولة، كما هو الشأن بالنسبة إلى مراد فلاح، وعبد العظيم خضروف، والمدرب نور الدين حراف.

يوسف القديوي، مهاجم الرجاء الرياضي، بدوره، أكد أنه لم يسبق له أن اشتغل خلال فترة الصغر في أي مهنة كانت، مشددا في حديثه مع “اليوم 24” أنه كان يحرص على التداريب رغم المعارضة التي كان يلقاها من أسرته.

وتابع قائلا: “ممارسة الكرة في الطفولة كان أمرا صعبا بالنسبة إلي، بحكم أنني تلقيت معارضة من طرف العائلة على اعتبار أنني أتوفر على 3 إخوة مارسوا، بدورهم، كرة القدم في الفئات الصغرى لفريق الدفاع الحسني الجديدي، ومنهم واحد التحق بالفريق الأول، وهي التجارب التي لم تكن عائلتي ترغب في تكرارها”.

وأضاف: “لقد كنت مهتما بالدراسة، وأشارك في التداريب بشكل سري، وفي هذا الصدد سأبوح لكم بسر ضارب في القدم، ويعود إلى أواخر التسعينيات، ذلك أني في ظل معارضة الأسرة كنت أحرص على ممارسة كرة القدم بشكل سري، وهو ما نجحت في إخفائه حتى عام 1997، حينما تمت المناداة علي للمنتخب الوطني للفتيان ونشر اسمي في الصحف، ووقتها فقط علمت عائلتي أنني أمارس كرة القدم وألعب لفريق الدفاع الحسني الجديدي”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي