اعتقال شخصين في النمسا يشتبه في تورطهما في الأحداث الإرهابية بباريس

16 ديسمبر 2015 - 12:54

تواصل المصالح الأمنية في أوروبا، حملتها ضد المشتبه فيهم المتوطين في الاعتداءات الارهابية التي شهدتها مناطق متفرقة في باريس بتاريخ 13 نونبر الماضي.

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية، في خبر عاجل قبل قليل، أن  الشرطة النمساوية شخصين يشتبه في أن لهما علاقة بالاعتداءات، كما أعلنت النيابة الاربعاء فيما قالت صحيفة نمساوية أنهما فرنسيان دخلا كلاجئين.

وقال روبرت هولزليتنر المتحدث باسم نيابة سالزبورغ لوكالة فرانس برس “تم اعتقال شخصين في نهاية الأسبوع، قدما من الشرق الاوسط”. وأضاف “يجري التحقيق حاليا في مؤشرات على احتمال ارتباطهما باعتداءات باريس”.

واعتقلت المصالح الأمنية الفرنسية، صباح أمس الثلاثاء، شخصا جديدا يشتيه في تورطه في الاعتداءات، والأمر يتعلق بشخص يبلغ من العمر 29 سنة، دون الكشف عن جنسيته.

وأودت الاعتداءات الإرهابية التي شهدتها باريس، بحياة 130 شخص، من بينهم المهندس المغربي الشاب، محمد أمين بنمبارك، الذي دفن جثمانة بمسقط رأسه في الرباط، فيما لا تزال التحريات الامنية قائمة من أجل اعتقال صلاح عبد السلام المبحوث عنه رقم واحد في أوروبا، رفقة محمد أبريني، المتهمان بكونهما المتهمان الرئيسيان في الأحداث الإرهابية التي هزت عاصمة الأنوار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي