وشاي لـ"رشيد شو": غادي نضحك عليك الناس ونوقفك عند حدك!

19 ديسمبر 2015 - 19:44

وجهت الفنانة المغربية فاطمة وشاي سهام النقد إلى المنشط رشيد العلالي، صاحب برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية، واصفة إياه بـ”التافه”، وأنه يحاول استفزازها واستدراجها لحضور برنامجه للدفاع عن نفسها، من خلال توجيه الرسائل المشفرة، و”حق الرد” على ما جاء على لسان الممثل أنس الباز، الذي عرف خلافا كبيرا مع وشاي بعد انتقادها لتعريه خلال تصوير لقطات من فيلمه السينمائي الأخير “نصف السماء” لمخرجه عبد القادر لقطع، يحكي فيه قصة اعتقال الشاعر عبد اللطيف اللعبي سنوات السبعينات بسبب مواقفه وآرائه.

[related_posts]

وقالت وشاي، في حديث مع “اليوم24″، إن رشيد العلالي يحاول النيل من سمعتها “ويتجه للإساءة لي عبر استضافة ممثلين أنا على خلاف معهم”، مشددة على أنه من حقها انتقاد الممثلين بصفتها فنانة، مضيفة: “الممثلون الجدد يحتاجون للتوجيه والاستماع إلى نصائح الذين سبقوهم في الحرفة”، قبل أن تردف بنرفزة: “التشيطين ديالو ما عندي مندير به”.

وجاء على لسان الممثلة المغربية أن العلالي حاول في أكثر من مرة استضافتها في برنامجه الأسبوعي، إلا أنها رفضت، لأنه أراد أن تكون الحلقة بدون مقابل مادي، “من حقي كفنانة أن أطالب بتعويض مالي عن ظهوري في أي برنامج”، قبل أن تستدرك: “إذا استضافني في برنامجه، سأجعل منه مثاراً للسخرية، وسأوقفه عند حده”.

وأشادت الممثلة المغربية بأداء وحضور الممثل عمر لطفي الذي حضر حلقة “رشيد شو” أمس الجمعة، فيما عبرت عن انتقادها لصديقه الممثل أنس الباز، الذي ترفض ذكره بالاسم: “أقول له الفن ليس هو التعري.. وأتحداه أن واجهني بشكل مباشر عوض التخفي وراء البرامج ومواقع التواصل الاجتماعي”.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

nawal thomas منذ 6 سنوات

c'est vrai que c'est une bonne actrice que j'admire bcp car elle maitrise très bien ses roles et elle ale droit de critiquer comme nous tous d'ailleurs

أحمد منذ 6 سنوات

بالفعل هي امرأة بألف رجل. نعم المغربية الحقة. هذه يقال لها فنانة. أما مثير من التافهين فيمارسون العفن. تحية لك ياسيدتي وأثابك الله خير الثواب. فإنك تردين عن مجتمعنا كيدهم وبأسلحتهم ولا يعرفون كيف يسكتونك فأنت بنت الدلر. وهم يملئون فضاء الفن بالتافهين والمدفوعين يلمعونهم ليصنعوا منهم نجوما وهم مجرد أعشاب ضارة لاقيمة لها. لكنها تسمم بيئة النباتات المفيدة