تقنيات جديدة لطرد الفئران من المنازل

01 يناير 2016 - 19:25

 

الكثير من الأشخاص عاشوا معاناة دخول فأر إلى منزلهم أو مكان عملهم، دون أن يتمكنوا من طرده أو الإمساك به,
لكن أولاً وقبل عرض طرق التخلص من الفئران يجب الانتباه حسب  ” هافينغتون بوست” المؤشرات التي تدل على وجود فأر في المكان، وأكثرها وضوحاً على الإطلاق هو وجود مخلفات هذا الكائن في الأماكن التي يختبئ بها مثل الخزانات أو تحت الأحواض أو الأركان الخفية في المنزل.
كما أن وجود حركة غريبة داخل خزانات المطبخ أو الملابس مؤشر لابد من الاهتمام به.
كيف تمسك فأرا دخل منزلك
المصيدة التقليدية من أكثر الطرق الفعالة للتخلص من الفئران، اشبك قطعة جبن طازج أو قطعة دجاج مطهوة داخلها، ثم ضع المصيدة في أماكن ظاهرة حتى يصل لها الفأر بسهولة.
o-MOUSE-TRAP-570

المصيدة اللاصقة وهي كفيلة بإمساك الفأر، حيث لا يتمكن من التخلص منها، ولكن بشرط أن تحسن اختيار الأماكن لوضعها وإخفائها، ويفضل وضعها في الأركان وخلف قطع الأثاث، حيث تزيد نسبة اختباء الفئران.
o-MOUSE-TRAP-570 (2)

جهاز طرد الفئران الذي يباع في المحال الكبرى، ويعمل على طرد الفئران من خلال الذبذبات المزعجة التي يحدثها والتي بدورها تدفع الفأر للهرب.

o-MOUSE-TRAP-570 (1)

إن كنت تملك حديقة خارج منزلك فإن فرصة دخول الفأر إلى المنزل تكون كبيرة؛ لذا استعن بزراعة النعناع لأن رائحته تطرد الفئران بعيداً.
هناك بعض النصائح الأخرى لمنع دخول القوارض الى المنزل من الأساس، أهمها الاهتمام بنظافة المكان وتطهيره على فترات باستخدام أدوات التنظيف؛ لأنها تخلصك من بقايا الطعام والمخلفات التي تجذب إليها الحشرات والفئران.
كما أن تربية القطط في المنزل من العوامل المهمة لإخافة الفئران ومنعها من دخول المكان

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.