أمرابط يتألق في رابع انتصار على التوالي لملقة

04 يناير 2016 - 17:00

يبدو أن عودة نور الدين أمرابط من الإصابة إلى صفوف فريقه الإسباني مالقة، كانت فأل خير على أبناء الأندلس، إذ تمكن نادي مالقة في مباراة تألق فيها، يوم أول أمس السبت، الدولي المغربي من تحقيق الانتصار الرابع له على التوالي في الليغا الإسبانية بعد الفوز في المباريات السابقة على كل من رايو باييكانو وأتليتيكو مدريد وليبانتي وسيلتا فيغو.
وعلى الرغم من تضييع أمرابط لضربة جزاء في الدقيقة 66 إلا أن الأداء الجيد والرائع الذي ظهر به على طول المقابلة شفع له أمام جمهور مالقة المتعطش للأهداف بعد المقابلات العجاف الأولى في الليغا.
من جهة أخرى، لن يكون الدولي المغربي نور الدين أمرابط حاضرا في المباراة المقبلة التي ستجمع بين فريقي مالقة ولاس بالماس، على أرضية ملعب هذا الأخير، في 10 يناير المقبل، بعد حصوله في المباراة الأخيرة على البطاقة الخامسة بعد تدخله ضد لاعب سيلتا فيغو، بابلو هيرنانديز، في الدقيقة 30.

وفي هذا الصدد، أشارت مواقع إسبانية إلى أن إدارة النادي كانت تعتقد أن اللاعب كان قد حصل على ثلاث بطاقات صفراء فقط، ثم فوجئت بكون امرابط لديه خمس بطاقات صفراء.
بيد أن مصادر أخرى، كشفت أن امرابط تعمد الحصول على البطاقة الخامسة، وذلك ليتمكن من المشاركة دون مشاكل، في مقابلة دربي الأندلس بين مالقة، وأشبيلية بعد مباراة، الأحد المقبل، ضد لاس بالماس، وأيضا ضد المقابلة، التي سيستقبل فيها مالقة برشلونة في الجولة الثانية من إياب الليغا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.