ربَابِنة "لارام" يقاطعون الوجبات أثناء الرحلات الجوية بسبب الجودة!

10 يناير 2016 - 13:23
قاطع أزيد من 40 ربانا تابعين لشركة الخطوط الملكية المغربية الوجبات التي تتولى إحدى الشركات تقديمها لهم على متن الرحلات الجوية، وذلك بسبب الجودة. وأوضح مصدر من “الجمعية المغربية لربابنة الخطوط  المغربية” أن الأكل الذي يتم تقديمه لهم لا يتوفر على معايير الجودة، وبالتالي جاء قرار المقاطعة منذ 4 يناير الماضي.
وكبديل استثنائي، وفي انتظار إيجاد حل، لجأ الربابنة إلى طلب أكلاتهم من خارج الشركة، وذلك ك”احتجاج” لجعل الشركة التي تتولى إعداد الوجبات خلال رحلات “لارام” منذ سنة 2013، تعيد النظر في بنود الاتفاقية التي تربطها بالشركة وتحسين جودة المأكولات المقدمة خلال الرحلات.
وفي اتصل هاتفي لليوم 24 بمسؤول التواصل داخل شركة الخطوط الملكية المغربية أكد هذا الأخير أن التغذية التي تمنح للربابنة لا علاقة لها بتاتا بما يتهم تقديمه على متن الرحلات الجوية للمسافرين، مضيفا أن الخطوط الملكية يُحسب لها أنها الوحيدة في العالم التي مازالت تمنح أغذية ساخنة وبدون تحديد الكمية  خلال الرحلات التي تقل مدتها الزمنية عن ثلاث ساعات. وأضاف ذات المتحدث أن ما يتم تهييئه من أكل خلال الرحلات الجوية يتم بعناية فائقة، مع احترام شروط الجودة الصحية، وهو مامكن الشركة من نيل  جائزة ” سكاي تراكس” التي حصلت بموجبها على النجمة الرابعة. 
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ابراهيم منذ 6 سنوات

وجبات لآرام من أحسن الوجبات عالميا

عزيز منذ 6 سنوات

عندهوم الحق وجبات لارام ضعيفة جدا، مقابل شركات اخرى جودة عالية

لارام تكذب منذ 6 سنوات

واحد فيهم تا يكذب المرجح بل المؤكد هو ان شركة لارام هي التي تكذب