العماري يدعو برلمانيي حزبه ل"معارضة حكيمة" ويعد بإطلاق جريدة وقناة

09 فبراير 2016 - 23:15

في أول لقاء داخلي مع الفريقين البرلمانيين بمجلسي النواب والمستشارين، منذ انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، دعا إلياس العمري، برلمانيي حزبه، اليوم الثلاثاء، إلى اعتماد “معارضة حكيمة” لحكومة ابن كيران.

وقال الأمين العام الجديد للجرار للبرلمانيين إن “عليهم أن يتعاملوا بموضوعية مع منجزات الحكومة، لكي “تكون لخطاب الحزب مصداقية في المعارضة”، مضيفا أن “الخطاب الذي يروج عن أن الحكومة لا تفعل شيئا “لا ينفع البلاد ولا المؤسسات”.

العمري دعا برلمانيي حزبه ايضا إلى المزيد من التواصل مع الناخبين قبيل الانتخابات المقبلة، ووصفهم ب “مرآة الحزب”، ومشيرا إلى أنه ملتزم بالوعد الذي قطعه على نفسه بأن لا يبقى حبيس مكتبه، وإنما سيلتقي الناس في الميدان، ودعا برلمانييه إلى الانخراط في هذه الدينامية. كما أخبر العماري برلمانييه بعزم البام تعزيز خطته التواصلية بإطلاق جريدة ورقية ناطقة باسم الحزب وقناة تلفزية على الانترنيت.

وقدم العماري للبرلمانيين شروحات بشأن الهيكلة الجديدة التي اعتمدها المؤتمر الأخير للحزب، وطريقة اشتغال المكتب السياسي للحزب، مشيرا إلى أن عمله كأمين عام لا يركز فقط على الأمور التنظيمية، وإنما أيضا على القضايا السياسية في عمل الفريق البرلماني داعيا البرلمانيين للانضباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Krimou El Ouajdi منذ 6 سنوات

لكي “تكون لخطاب الحزب مصداقية في المعارضة”، مضيفا أن “الخطاب الذي يروج عن أن الحكومة لا تفعل شيئا “لا ينفع البلاد ولا المؤسسات” Quel virage!!! C''est ça ce qu'on appelle l’hypocrisie. Voilà, il change de tactiques parce que les élections arrivent bientôt. Et pour avoir plus de voix et donc atteindre son objectif, il cherche à corriger son image. Avez-vous oublié les 4 années de manigances pour faire tomber le gouvernement en utilisant Chabat et Lachagar ? Pourriez-vous me dire qu’est-ce que le pays a gagné derrière cette stratégie ? Vous trouvez le plaisir de ne s’opposer rien pour compliquer la tâche au gouvernement et donc à tout un peuple. En tant que simple citoyen, je trouve que vous êtes un vrai loup. Vous changez votre attitude comme vous changez de chemise et vous adaptez vos paroles suivant le contexte qui rapporte à votre parti

حميدات سعيد منذ 6 سنوات

في الصورة هذه الحركة كان يستعملها من حكم ألمانيا من في 1933 الى سنة 1945