إلياس العمري يجمع 40 مليون شهريا من فريقيه في البرلمان

10 فبراير 2016 - 21:40

قرر الياس العمري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة رفع المساهمات الشهرية التي يساهم بها برلمانيو الحزب، في ميزانية حزب البام في كل من مجلسي النواب والمستشارين من 3000 درهم شهريا إلى 5000 درهم شهريا، مما يعني جني الحزب لحوالي 40 مليون سنتيم ونصف شهريا من البرلمانيين، (49 برلماني في الغرفة الاولى و23 مستشار في الغرفة الثانية).

هذا القرار أبلغه العماري إلى البرلمانيين، خلال اجتماعه بهم يوم الثلاثاء الماضي 9 فبراير، بمقر البرلمان. العماري، تحدث بصرامة مع برلمانيين حزبه، ودعاهم إلى الانضباط والاستعداد لمرحلة الانتخابات المقبلة بتكثيف التواصل مع المواطنين، وتوعد منسقي الحزب الجهويين، الذين يتغيبون بنشر أسمائهم على موقع الحزب على الانترنيت.

مصادر من البام، قالت لليوم 24 إن خطة الياس العماري فتح مقرات في عدد من الجماعات التي يسيرها الحزب استعدادا للانتخابات فرضت رفع المساهمات المالية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Argaz منذ 6 سنوات

Azul fellak a Gma Ilias et sincères salutations d'Agadir. Bonne chance, j'aimerais te voir chef du prochain gouvernement. Il est temps de sauver le Maroc du salafisme et extrémisme religieux des pjdésites. Le Maroc mérite d'avoir une vraie démocratie, et une vraie démocratie ne peut être que laique, encore une fois, bonne chance