مسؤولو الرجاء "يناشدون" الجماهير الابتعاد عن الشغب والفوضى

12 فبراير 2016 - 16:25

ناشد مسؤولو نادي الرجاء الرياضي جماهير الفريق الابتعاد عن جميع أشكال الشغب والفوضى خلال مباراة اليوم أمام الفتح الرياضي لحساب منافسات الجولة الأولى من مرحلة إياب البطولة الاحترافية.

وأكد المكتب المديري للرجاء أن الفريق في حاجة ماسة إلى جماهيره لدعم ومساندة اللاعبين خلال مباريات إياب الدوري الاحترافي، وأن أي تصرف غير رياضي، “قد يتسبب في حرمان الفريق من الاستقبال بملعب مركب محمد الخامس، بعد كل الجهود التي بذلها مسؤولو النادي للضغط على الشركة المكلفة بتدبير الملعب للتراجع عن قرار إغلاقه”، يضيف الفريق.

وفي سياق متصل، وجه رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، الدعوة إلى 21 لاعبا للمشاركة في المباراة التي يواجه خلالها الفريق منافسه الفتح الرياضي، اليوم الجمعة بملعب مركب محمد الخامس.

واستدعى الطاوسي كل من أنس زنيتي، وهشام علوش، ومحمد أوال، وحمزة التومي، وزكرياء الهاشيمي، وأيمن ساديل، وسفيان كادوم، ويوسف القديوي، وميكايل باباتوندي، وزهير الواصلي، وبدر بانون، وليما مابيدي، وعبد الإله الحافيظي، وعبد الجليل اجبيرة، وأنس السوداني، والمهدي عطوشي، وعبد الكبير الوادي، وأحمد جحوح، وعصام الراقي، وأيوب الصبيري.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.