بنكيران يطالب قيادات حزبه بعدم الرد على مزوار

13 فبراير 2016 - 17:15

كشف مصدر مطلع من حزب العدالة والتنمية لموقع اليوم 24 أن عبد الإله بنكيران الأمين العام للحزب سارع إلى الاتصال بأعضاء الأمانة العامة لحزبه مباشرة بعد انتهاء كلمة صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار وحليفه في الحكومة، خلال انعقاد المجلس الوطني لحزب الحمامة بقصر المؤتمرات بالصخيرات، التي هاجم فيها بشدة حزب العدالة والتنمية، وطلب منهم عدم الرد عليه.
وأوضح المصدر ذاته أن عبد الإله بنكيران، أبلغ أعضاء الأمانة العامة أنه الوحيد المخول بالرد على ما صدر عن صلاح الدين مزوار.
وتأتي مطالبة بنكيران لقياديي حزبه بعدم الرد على صلاح الدين مزوار في محاولة منه لتفادي أي انفجار قد تعرفه حكومته التي لم يتبق في عمرها سوى أشهر.
وكان صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، قد هاجم بشدة، صباح اليوم، حزب العدالة والتنمية وأمينه العام عبد الإله بنكيران، متهما إياه بالهيمنة وفرض التحكم ومحاولة التأثير على استقلالية قراره الداخلي خلال انتخابات 4 شتنبر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Podemos منذ 6 سنوات

بنكيران يستأسد على الضعفاء فقط، أما أن يرد على مزوار فهذا شيء لا ننتظره، لأنه ببساطة ستسقط حكومته قبل اجلها وهو لازال يريد أن يبقى فوق الكرسي بل و يحلم برئاسة الحكومة المقبلة.... مع من ستتحالف في المرة القادمة؟؟؟؟ لن تجد لا مزوار ولا العنصر و لا نبيل بن عبد الله ولا حتى الشكر، لأنهم ببساطة انتهازيون و سيفضلون الكراسي مثلكم. المهم هو أن الشعب المغربي (للأسف ليس كله، لأن الناس في البوادي لا تزال تبيع أصواتها للأعيان و تخاف اغنياء المنطقةوووووو) عرف و جرب كل الأحزاب، وبمنطق الحيوانات التي كنت تخاطبنها به (التماسيح و...) أقول لكم المثل المغربي الشهير "تعيا تختار فولاد الكلبة غادي تجبد جرو"

Maghribi Mohib Li Watanih منذ 6 سنوات

مزوار خادم مطيع لإلياس وحزبه ليس إلا .. أحس بميل الكفة للحزب التحكمي فذهب حيث تم "أمره" ؛ لذلك أشك في كون إلياس من حضر لمزوار الورقة التي ألقاها هه ... لكن هيهات هيهات .. المغاربة لن يغامروا بوطنهم لهؤلاء النماذج .. على المغاربة أن يعلموا جيدا أن الورقة الوحيدة التي بقيت في أيديهم هو حزب العدالة والتنمية الحزب الديمقراطي النظيف الذي يسعى للإصلاح بتدرج قدر المستطاع .. .موعدنا 7 أكتوبر وما هو ببعيد .. فكونوا في الموعد

Abdel jabar منذ 6 سنوات

لهذا على الجميع التجنيد للتصويت للعدالة لكي يكون الحكومة وحده في الإنتخابات القادمة ونتخلص من هؤلاء علينا التكتيف من الحملة نبدأ بعائلتنا واقاربنا ويجب تسجيل من وصل السن القانوني في الانتخاب يجب ألا نعتمد فقط على المنتخبين بل يجب أن نكتف الحملة كل واحد في مكانه ويجب أن نبدأ من الآن وجزاكم الله خيراً

asm3 منذ 6 سنوات

Benkirane doit s attendre a l implosion de sa majorité .La gestion des élections du 7/10 serait confieé a 1 gvt techno et c est Omari le 1er ministre .

Krimou El Ouajdi منذ 6 سنوات

La recette se prépare avec le PAM. Mezouar a eu le feu vert pour envoyer un signal au PAM comme quoi on est prêt pour une alliance. Si Benkirane ne veut pas que le P.J.D réponde, c'est pour éviter la polémique avec Mezouare. Ce dernier est prêt pour toute éventualité pourvue qu'il arrive à faire perdre un peu de crédibilité au P.J.D. Personnellement, je suis dégoutté de la stratégie développée par les partis de notre pays. Le climat qui y règne est lamentable. Heureusement que la notion d'état est là sinon avec des postures pareils on peut vite imaginer le pire.

hassan منذ 6 سنوات

لماذا تخاف ؟؟ تخاف على كرسيك ؛ سيطير و خروج "مزوار" اليوم أولى العلامات، ستتبعه خرجات أخرى. لقد بدأ الهروب الكبير. ألم أقل لك أنك أرجعتنا إلى حقبة " G 8" !?