قرابة 400 مليون سنتيم شرطا جزائيا لانفصال الجيش عن مدربه

01 مارس 2016 - 15:30

يبدو أن حبل الود بين مسؤولي الجيش الملكي والمدرب البرتغالي روماو يكاد ينقطع على خلفية النتائج السلبية، التي حققها الفريق خلال مبارياته الأخيرة، والتي كان آخرها الهزيمة برباعية مدوية بعقر الدار أمام حسنية أكادير.

وأوضح مصدر جيد الاطلاع في حديثه مع “اليوم24” أن قيمة الشرط الجزائي المرتفعة أجلت قرار مسؤولي الجيش بالانفصال عن المدرب روماو، مبرزا في السياق ذاته أن الخيار، الذي يصبوا إليه مسؤولو الممثل الأول للعاصمة، هو الانفصال بالتراضي للخروج بأقل الأضرار المادية.

وشدد مصدرنا على أن العقد الذي يربط روماو يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي المقبل، موضحا في السياق ذاته أن روماو يتقاضى قرابة 22 مليون سنتيم شهريا، وأن راتبه رفقة المعد البدني يناهز 30 مليون سنتيم شهريا.

وأبرز المصدر نفسه أن قيمة الشرط الجزائي تحدد في حوالي 400 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن المبلغ كبير وليس من السهل صرفه مقابل الانفصال عن روماو، مؤكدا في السياق ذاته أن سوق المدربين تخلو من أسماء وازنة وقادرة على الإشراف على الفريق.

ونفى المصدر نفسه وجود مفاوضات مع فاخر أو الزاكي، معتبرا إياهما غير جاهزين خلال الظرفية الراهنة للإشراف، بينما قال إن الراتب الذي كان يتقاضاه المدرب حسين عموتة بقطر أرجأ فتح باب المفاوضات معه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المهم منذ 8 سنوات

انا لا اعرف لماذا اجور المدربين مرتفعة بهذا الشكل ؟هل يمكن لأحسن مدرب في العالم ان يدرب منتخب دولة مثل المغرب او موريتانيا او الجزاير او تونس او ايتيوبيا او مالطا او سويسرا و يفوز بكأس العالم ،المدرب مثله مثل الطبيب يمدك بوصفة و ان اراد الله يشفيك او لا يشفيك

التالي