«OCP» يعين وسيطا مستقلا لفض نزاعاته مع شركائه

01 مارس 2016 - 22:45

وضع المجمع الشريف للفوسفاط هيئة للوساطة رهن إشارة الأطراف الخارجية المكونة لمنظومته الاقتصادية والاجتماعية، والتي تتكون أساسا من زبناء ومزودين، وكذلك جمعيات المجتمع المدني، فضلا عن كل طرف يتفاعل مع إحدى مصالحه.

وقالت المجموعة إن إنشاء هيئة الوساطة التي تسمى «الأمبودسمان» جاء رغبة من المجمع للحرص على الحفاظ على علاقات حسنة مع منظومتها، وستكون مهمته الأساسية هي استقبال الشكايات وتعزيز التسوية الودية للنزاعات.

وأوكل المجمع مهمة تسيير مكتب «الأمبودسمان» لواحد من أطره وهو العربي الهيلالي، وهو مهندس اكتسب تجربة تفوق 17 سنة في فرنسا، في وظائف متعددة، منها مهندس في نظم المعلوميات المالية، ثم مستشار في الأنظمة البنكية لدى عدد من المؤسسات في باريس، قبل أن يلتحق سنة 2008 بمؤسسة «أوسيو» البنك الشعبي للاستثمار، حيث كان مكلفا بمخطط دعم المقاولات الصغرى والمتوسطة، إلى حدود التحاقه بمجمع الفوسفاط سنة 2012، حيث شغل منصب مكلف بمهمة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، ثم مديرا عاما مكلفا بالتنمية المستدامة.

كلمات دلالية

OCP
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ahmed منذ 8 سنوات

Voilà les lauréats des écoles d'ingénieurs marocaines commencent à occuper des postes de haute responsabilité à l'instar de leurs homologues les Pontises .Après l Emi lEhtp et autres , maintenant lEnsias . Bravo aux jeunes diplômés de ces ecoles et grâce à leur persévérance ils ont hissé le niveau du savoir faire dans notre pays qui était intégralement conquis par les laureats des écoles d'ingénieurs francaises

التالي