إدارة "الكاك" تخصص 350 تذكرة فقط لجماهير الرجاء

02 مارس 2016 - 14:20

خصصت إدارة فريق النادي القنيطري 7 آلاف تذكرة فقط لمتابعة المباراة، التي سيخوضها الفريق أمام الرجاء الرياضي لحساب منافسات الجولة 19 من البطولة الاحترافية في نسختها الحالية.

وكشف مصدر من داخل الفريق، في اتصال هاتفي مع « اليوم 24″، أن مجموع التذاكر، التي ستخصص لجماهير فريق الرجاء الرياضي لن تتعدى 350 تذكرة، تمثل نسبة 5 في المائة من مجموع التذاكر، التي تخصص لجماهير الفرق الزائرة.

وفي سياق متصل، منعت السلطات الأمنية بمدينة القنيطرة تنقل الجماهير الرجاوية لمساندة فريقها في مباراة، نهاية الأسبوع الجاري، أمام النادي القنيطري فوق أرضية الملعب البلدي، وذلك في خطوة مماثلة لما قامت به السلطات الأمنية قبل مباراة « ديربي الشمال » بين المغرب التطواني واتحاد طنجة للحيلولة دون تسجيل مواجهات واندلاع أعمال شغب.

وكشف مصدر من داخل الفريق القنيطري أن المكتب المسير عمل على تقليص عدد التذاكر المخصصة لقمة الرجاء على اعتبار الأشغال التي لايزال الملعب البلدي يشهدها بعدما تم الترخيص له من طرف الجامعة باحتضان مباراة نهاية الأسبوع الجاري.

وشدد المصدر ذاته على أن لجنة جامعية تفقدت المراحل، التي قطعتها الأشغال بالملعب ووافقت على إعادة فتح أبوابه في وجه الفريق القنيطري لاستقبال ضيوفه، وذلك بعد الترخيص المماثل، الذي حصل عليه الفريق من طرف السلطات الأمنية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي