رئيس الوداد في قلب زوبعة بسبب مشعوذ يدعي استعانته بخدماته -فيديو

02 مارس 2016 - 17:00

خرج دجال تونسي، أطلق على نفسه اسم محمد علي بن منصور، بفيديو مثير على يوتوب، يروي من خلاله تفاصيل تعامله مع سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، من أجل مساعدة فريقه للتتويج باللقب « 18 ».

وحسب بن منصور، فرئيس الوداد طلب منه أن يوقف زحف مجموعة من خصوم الفريق، ويتعلق الأمر بكل من نهضة بركان والمغرب التطواني، كما أرغمه على إدخال هذه الأندية في أزمة لتشثيث تركيزها على سباق اللقب، وهو الأمر الذي دفعه إلى تحويل لقب كأس العرش من بركان نحو الفتح الرباطي.

المتحدث نفسه، أشار إلى أن علاقته مع الناصيري توثرت بسبب أمور مالية، حيث تهرب الرئيس الودادي من دفع ما وعد به الدجال، حسب زعمه، وهو الأمر الذي دفعه إلى العودة من جديد إلى تونس، وسقوط الوداد في مباراته الشهيرة أمام الفتح بالرباط، قبل أن يعود من جديد إلى اتمام عمله بعد وعود بتسوية وضعيته.

وختم بن منصور حديثه، بالتأكيد أن عمله ليس ككل الأعمال، فهو يستطيع التحكم بنتائج المباريات، ولايزال بمقدوره تغيير عدد من الأمور.

 

 

[youtube id= »s5nw8hDUkXE »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مغربي من المانيا منذ 8 سنوات

انا فنظر تاعي هو على حق سوأ كان سحره نافعا ام غير نافع للاسف فالعقلية المغربية ككل كتعيش هد الازمة تاع الشعودة وكل الرؤس الكبيرة فالبلاد متقدرش تعيش من غير شعودة والشعب المغربي كلو كيعرف هد الامر اذا بدون متزينو صورة هد الناس فالحقيقة واضحة .

abed ghani rhalil منذ 8 سنوات

wach hada hemak la hawla wala kowata illa b lah aliy aadim?aaaaaar hadechi; w yjib kasss alam li belado be3da

السوق الأسبوعي منذ 8 سنوات

من يصدق هذا الكلام ؟ الذي إن ثبتت صحته ، و هو أمر مستحيل ، فعلى الريال مدريد أن تلجأ إلى هذا الرجل من أجل إيقاف البارصا . و كذلك الفرق العالمية الكبرى ، هذا الرجل معتوه حقا ، الناس وصلت إلى المريخ ، و نحن عريبان لا زلنا نفكر بعقلية ما قبل التاريخ ، فإذا كانت لديك كل هذه القوة الخارقة فكيف أنك لم تستطع استيفء حقك الذي تدعيه بوسائله تلك . إذا لم تستحي فافعل ما تشاء .

Ben khoulti منذ 8 سنوات

إدا كنت أيها الأخ لك قدورات وخورقات فلتساعد منتخب تونس أن يصل إلى كأس العالم والفوز به وانا اعرف الشعب التونسي مسلم وخلوق وفيه لعاب اندية يصلون ومثقون الله وهو كدلك بالنسبة اندية المغرب والحزائر والرجاء البيضاوي

Amallou garnat Mohammed منذ 8 سنوات

لماذا تساعدون في هذه الأمور التي لا اًساسا لها من صحة! هده الأمور لايجب عليكم نشرها لانها تاًخر ولاتقدم ولا يصدقها الا الجهلاً

التالي