جريمة تهز فاس..خمسيني يذبح امرأة بسبب "فلوس الكراء"

03 مارس 2016 - 17:53

أقدم خمسيني عازب، بعد زوال اليوم الخميس، على طعن امرأة في نفس سنه بواسطة سكين، قبل أن يعمد إلى ذبحها من الوريد إلى الوريد أمام باب الشقة التي يكتريها من الضحية منذ ما يزيد عن سنة بحي هامشي قريب من السكة الحديدية بحي بنسودة.
ووفق المعلومات التي حصل عليها  » اليوم 24″ بخصوص الحادث الذي هز الحي الشعبي بمقاطعة بنسودة، فإن الجاني باغت الضحية التي حضرت إلى العمارة التي تملكها لأجل استخلاص واجبات الكراء من المكترين، ولما طرقت باب الجاني ثار في وجهها، حيث دخل الطرفان في مشاداة كلامية، تحلق على إثرها حولهما سكان العمارة، قبل أن يقدم الرجل على إحضار سكين من مطبخه ويباغت صاحبة الشقة، موجها إليها طعنة على مستوى القلب قبل أن يذبحها من الوريد حتى الوريد.
وأضافت مصادر الموقع أن الضحية تقدمت قبل تعرضها للحادث، بشكاية إلى المحكمة الابتدائية، تطالب فيها الجاني بأداء مستحقاتها من الكراء، والتي تراكمت لمدة تزيد عن سنة، غير أنها لم تكن تعلم أن حضورها لجمع مستحقات الكراء بالعمارات الأربع التي تملكها، سينهي حياتها، بعد أن تصادف مرورها بوجود الجاني، والذي طالبته بمستحقاتها أمام الجيران، مما اغضبه، فقام بجريمة مروعة.
وعلم  » اليوم 24″ أن الجاني أطلق ساقيه للريح بعد تنفيذ جريمته، مستغلا انشغال جيرانه بمساعدة صاحبة العمارة التي كانت غارقة في دمائها بباب شقته.

ولا يزال البحث جاري عنه من قبل عناصر الشرطة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اليسع أسكلو منذ 8 سنوات

رحم الله هده المرأة فهي شهيدة ويلزم أن يكون القضاء في مستوى حل المشاكل الصعبة مثل هده حماية لأرواح الأبرياء,وكان عليها رحمها الله قيد حيا تها أن تمتنع عن كراء منزلها لهدا المجرم المفلس وأمثاله

التالي