اعتقال مغربي تسبب في مقتل قريبه حرقا من أجل الاستفادة من التأمين!

03 مارس 2016 - 20:00

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة مليلية السليبة مغربي يبلغ من العمر 38 سنة، بتهمة التسبب في موت قريبه على متن  سيارته نتيجة إضرام النار بها بهدف الإستفادة من التأمين.
ونجحت المصالح ذاتها، بعد التحريات التي قامت بها على امتداد أشهر لتحديد مسببات الحريق الذي نشب في السيارة، وأودى بحياة شاب في ال 24 من عمره، في اعتقال المغربي الذي كان سببا في حادث إضرام النار في السيارة، والذي لم يكن سوى قريب الهالك.
وتعود فصول الحادث إلى شهر يناير من السنة الماضية، حينما استعان مغربي بقريبه من أجل إضرام النار في سيارته بالمدينة المحتلة بهدف الاستفادة من تعويضات التأمين، غير أن الرياح جرت بما لا تشتهيه السفن بعدما وجد الضحية نفسه عالقا داخل السيارة بعد إطلاقها جهاز الانذار وإقفال أبوابها، الشيء الذي حال دون نجاحه في المغادرة ليلقى حتفه بعدما شبت النيران في السيارة.
وكشف الناطق الرسمي باسم الأمن بالمدينة السليبة أنه تم، أمس الأربعاء، تحديد هوية المتسبب في مقتل الشاب، والذي لم يكن سوى قريب صاحب السيارة، بعد العديد من التحريات لتحديد مسببات الحادث من خلال الاعتماد على المكالمات الهاتفية.
وأكد المتحدث ذاته أن المغربي المعتقل ليس من ذوي السوابق العدلية وأن الرغبة في الاستفادة من تأمين السيارة دفعه للاستعانة بخدمات قريبه لمساعدته على إضرام النار بالسيارة، مبرزا في السياق ذاته أن المعتقل هو ابن خال والد الضحية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي