بن كيران للمحتجين عليه: أنا كنخرج من القدام ماشي من اللور ـ فيديو

05 مارس 2016 - 15:45

رغم أن المسؤولين عن إدارة HEM أعلنوا، أكثر من مرة، إنهاء اللقاء الذي أطره رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، اليوم بوجدة، بعدما اقتحم طلبة، من فصيل النهج الديمقراطي القاعدي لقاعة الندوات التي احتضنت اللقاء، إلى جانب معطلين وأساتذة متدربين، لعدم توفر الظروف المواتية لإتمامه، إلا أن ابن كيران ظل مصرا على إنهاء كلمته.

ونفى رئيس الحكومة اتصاله بالأمن لحمايته بعد اقتحام للمحتجين للقاعة، قائلا  الأمن أنه شخص « يخرج من الأمام وليس من الخلف »،  في إشارة منه إلى أنه لا يخشى مغادرته للقاعة من بوابتها الرئيسية، وتوجه إلى المحتجين بالقول « لو كنتم في دولة عربية أخرى ورئيس الحكومة يتكلم لن تستطيعوا أن ترفعوا حتى أصبعكم ».

[youtube id= »D1HBvB4lZnI »]

ابن كيران، وبعد انتهاء اللقاء الذي شهد نقاشا ساخنا بينه وبين الطلبة والأساتذة المتدربين والمعطلين، غادر قاعة الندوات التابعة لمركز الدراسات في العلوم الإنسانية والاجتماعية رفقة عدد من المنتمين إلى حزب العدالة والتنمية وحارسين قدما معه في رحلته إلى وجدة.

ولم يسلم بن كيران لحظة مغادرته القاعة من الشعارات القوية التي رفعتها الفئات المحتجة عليه، حيث كان أبرز شعار رفعه الغاضبون في وجه رئيس الحكومة شعار « باي باي زمان الطاعة ..هذا زمان المقاطعة »، وهو الشعار الذي رفعته حركة 20 فبراير في أيام الحراك.

[youtube id= »0ekrni054kM »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

zakaria منذ 8 سنوات

واصل واصل واصل وصلك الله واعانك ياسيد بنكيران

moroco منذ 8 سنوات

فعلا ارحل غير مأسوف عليك ما دمت تميز بين الفقير والغني تسلط سيف القانون على البسطاء وتمنع منه الأقوياء والأغنياء عفا الله عما سلف فهل سيعفو عنك من تفرض عليهم إتاوة التقاعد والماء والكهرباء وهم برءاء من تبذير الصناديق

مغربي حر منذ 8 سنوات

كاد المعلم ان يكون رسولا ...في دولة الصين ...استحيي ان ارى اساتدة الغد يحتجون بهده الطريقة الفجة ...

خالد السلاوي منذ 8 سنوات

تصرفات صبيانية توضح بجلاء من يقف وراءها كل الدعم والتشجيع للسيد رئيس الحكومة المحترم واصل راك على صواب

متابع منذ 8 سنوات

الأمن خاصو يقوم بواجبه

youssef منذ 8 سنوات

Ana na3raf ghilmalik mohamad 6 llah ihafdo. Man ghiro hata wahad ma3labalich. Tmanit natla9a m3ah mobachara

التالي