مزوار يواصل "قصفه" لابن كيران ويتحدث عن "وكيل للإخوان"!

05 مارس 2016 - 17:35

في تصعيد جديد، وسيرا على النهج اختاره منذ لقاء المجلس الوطني لحزبه المنعقد قبل أسابيع، هاجم صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، بشدة، رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران، معيدا سيناريو « المجلس الوطني الأخير »، ومتحدثا عن « وكيل للإخوان المسلمين »، و »الجبان » و »الخواف »، في سلسلة هجومات من تحت الماء لعدة جهات.

مزوار، الذي يعقد، في هذه الأثناء، لقاء تواصليا لشبيبة حزبه، بالمسرح البلدي مولاي رشيد في الدار البيضاء، جدد تأكيده لكلامه وهجماته له أمام المجلس الوطني الأخير عن « التخوين »، حيث قال « من يقبل أن ينعث بالتخوين، فالتجمع لن يقبل ذلك ولن يصمت عنه ».

اللقاء الذي غاب عنه المنسق الجهوي للحزب، بن طالب، الذي لم ترقه خرجات مزوار الاخيرة، غاب عنه ايضا رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، فيما حضرت أمينة بنخضرر وقيادات أخرى.

وفي الوقت الذي أكد فيه رئيس الحكومة في لقاء جمعه الأحد الماضي بعدد من الصحافيين ببيته في الرباط، أن مزوار اتصل به وأكد له أن حديثه خلال المجلس الوطني « تم تأويله »، وقال « حتى واحد من الوزراء والقياديين ما اتصل ومن يروج هذا الكلام هدفه شق الحزب »، قبل ان يُضيف « من يمرر خطاباته عبر الصحف والمواقع الالكترونية هو الجبان و »الخواف » ».

واستمر مزوار في هجومه قائلا « حزب التجمع ماشي ملحقة حتى لشي حزب »، معيبا « التعليقات التي اعتبرت خرجة مزوار الأخيرة هي « تكليف » من حزب الأصالة والمعاصرة ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عبده منذ 8 سنوات

مزوار فقد عقله لايصلح للسياسة و ليعد للرياضة

نوفل منذ 8 سنوات

سبحان الله من بعد اربع سنوات اذركت انك متحالف مع وكيل الاخوان. وتفعفيع هذا. ههههههه غير بلاتي دبا ينوض ليك و يشنشلك بلغة اهل البهجة.

تاجر منذ 8 سنوات

اعندو الصح ا سي الشعبية ديال ابن كيران مشات اولدي و هنتا غتشوف خرج على التعليم و الصحة و المواطن البسيط اش دار تبع الاملاءات الخارجية و زير على الشعب حتى خرجو عينيه خاصك تعرف اسي حنا التجار خدامين مع الطبقة المتوسطة و الموظفين لي خرج علي عليها ابن كيران حتى و قفت الوقت مابقات كاينا القدرة الشرائية

حدو المغربي منذ 8 سنوات

هذا الرجل غريب الاطوار.انه اليوم يسير بحزبه الى الهاوية.وعلى الاحرار ان ارادوا ان يبقى حزبهم اسما على مسمى ان يوقف حماقات هذا الرجل عند حده.اخشى ما اخشاه ان يكون السيد مزوار حصان طروادة يمرر اساليب سيده المعلوم .هذا التوجه التخريبي لن يخدم احرار المغرب ولا احرار الحزب.

حدو المغربي منذ 8 سنوات

هذا الرجل غريب الاطوار.انه اليوم يسير بحزبه الى الهاوية.وعلى الاحرار ان ارادوا ان يبقى حزبهم اسما على مسمى ان يوقف حماقات هذا الرجل عند حده.اخشى ما اخشاه ان يكون السيد مزوار حصان طروادة يمرر اساليب سيده المعلوم .هذا التوجه التخريبي لن يخدم احرار المغرب ولا احرار الحزب.

Moha منذ 8 سنوات

Tout le monde connait bien qui es tu???....Et ta place au Goc, est non sollicitee par le peuple...et ta place tu l auras apres les prochains elections, Monsieur l incompetent.

benuounes منذ 8 سنوات

نريد ان يكون حزبك فعالا لامتكلما اذا كنت فعلا تعتقد بما تقول وجب عليك ان تقف ضد قرارات بنكيران التفقيرية واللاشعبية من ذلك المرسومان المشؤومان من القرارات التي تستوجب فعلا الرفض مشروع اصلاح التقاعد

OUJDI منذ 8 سنوات

خرجات مزوار بالوكالة ! الحنين إلى G8 ! كان عليه أن يحترم ويلتزم بانتمائه للحكومة ! خرجات غير بريئة للوزير لمفعفع !

bbkhout منذ 8 سنوات

ايها الفعفاع تمهل.حتى لا يطير الحمام.

احمد محمادي منذ 8 سنوات

لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويه هذا الاحمق يظن ان خرجاته هاته ستنال من شعبيية بنكيران الم يتعظ بشباط من قبله ام يظن ان القصف من الداخل سيميز حربه عن حرب شباط وبالتالي ستكون النتيجة مغايرة . قد خدعك من نفث في اذنك .

التالي