تفكيك عصابة متهمة في ارتكاب جرائم الاغتصاب والسرقة

05 مارس 2016 - 23:00

تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالجديدة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من تفكيك شبكة إجرامية ينشط أفرادها في ارتكاب جرائم تتعلق بالسرقة بالعنف والاغتصاب، وأوقفت ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 22 و26 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية العام للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المشتبه فيهم، الذين تم توقيفهم بوسط مدينة الجديدة، متورطون في مجموعة من السرقات بالعنف وسرقات السيارات، وكذا محاولة اغتصاب ارتكبت جميعها خلال نفس اليوم بدوار أولاد أحمد، الكائن على بعد 16 كيلومترا من مدينة الجديدة في اتجاه الدار البيضاء.

وذكر البلاغ أنه جرى توقيف المشتبه فيهم الذين كانوا تحت تأثير حالة تخدير متقدمة، وبحوزتهم 08 أقراص مهلوسة وقطع من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى سكين من الحجم الكبير.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات جارية لحصر باقي الأفعال الإجرامية التي تورط فيها أفراد هذه العصابة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

المهم منذ 8 سنوات

هونس رئيس فريق البايرن و اللاعب الدولي لالمانيا سابقا حكم عليه بالسجن عن قضية التهرب من الضرايب (و ما اكثرهم عندنا و لا استثني نفسي )كان يقضي الليل في السجن و في النهار يعمل في تكوين الشبابو الرياضة هذه هي دولة الحق و القانون الدنياوي .اما مجرمونا يرتكبون افعال خطيرة كالاختطاف و الاغتصاب و السرقة بالعنق و القتل و الاتجار في المخدرات و كل هذه الأفعال الاجرامية و يمتعونهم بالتخفيف القضائي و الاكل و النوم و الراحة و الترفيه لما يخرج من السجن تزداد قوته و بنيته و خبرته تجعله يرتكب جرايم اخطر ما كان عليه و لهذا تجد عددا كبيرا من المجرمين ذوي السوابق العدلية،اين هو اجتهاد القضاء ،الاجرام يتطور و القضاة نايمين .

التالي