صادم..برلماني من الحركة يستغل الانارة العمومية في محلاته التجارية!- وثيقة

06 مارس 2016 - 12:59

 كشفت وثيقة للمكتب الوطني للكهرباء، حصل عليها موقع « اليوم 24″، استغلال النائب البرلماني ورئيس بلدية القصر الكبير، محمد السيمو، للإنارة العمومية مجانا في محلاته التجارية بمركز المخضاضرة، التابع لجماعة عرباوة.

[related_post]

 وأوضح مصدر مطلع لموقع « اليوم 24 » أن السيمو ظل لسنوات يستغل الإنارة العمومية في محلاته التجارية دون أن يؤدي فاتورة ذلك.

 وأمام هذا الوضع،وجهت فاطنة الكيحل، النائبة البرلمانية، ورئيسة جماعة عرباو، شكاية إلى المكتب الوطني للكهرباء من أجل قطع التيار الكهربائي على المقهى والمطعم، الذي يملكه السيمو في مركز المخضاضرة.

السيمو

 وعلى إثر ذلك، قطعت مصالح المكتب الوطني للكهرباء، رفقة رجال الدرك الملكي، والسلطة المحلية، التيار الكهربائي على المنشآت، التابعة للسيمو وشريكه، الخميس اليونسي، لتنهي بذلك استفادتهما المجانية من الإنارة العمومية منذ سنوات.

 موقع « اليوم 24 » اتصل بفاطنة الكيحل من أجل الإدلاء برأيها في الموضوع، إلا أنها نفت أن تكون لها أي علاقة بالأمر، مبرزة أن القضية تهم المكتب الوطني للكهرباء، على عكس ما تكشفه الوثيقة، التي حصل عليها موقع « اليوم 24 ».

 ورفضت الكيحل الإدلاء بأي تفاصيل حول الموضوع، بدعوى أنها توجد في زيارة لطبيب الأسنان، وغير قادرة على التحدث.

 من جهته، أقر علال الهلالي، نائب فاطنة الكيحل في مجلس عرباوة، بوجود الواقعة، إلا أنه شدد على أن الكيحل من يمكنها أن تزودنا بتفاصيل عن هذا الموضع بحكم تتبعها له.

 من جانبه، نفى محمد السيمو، النائب البرلماني، رئيس بلدية القصر الكبير، أن يكون قد استغل الإنارة العمومية في محلاته التجارية.

 وأوضح السيمو أن معارضته لاستوزار فاطنة الكيحل في حكومة بنكيران جعلتها تنتقم منه بقطع الإنارة العمومية عن الشارع، الذي توجد فيه محلاته التجارية، قبل أن تتدخل الوالي زينب العدوي وتعيدها.

 وأضاف السيمو أن فاطنة الكيحل جرته إلى القضاء قبل أن يُحفظ الملف لأن « القضية خاوية » بحسبه، مبرزا أنها لا تعدو أن تكون خلافا حزبيا بينه وفاطنة الكيحل.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي