متابع بالفساد الانتخابي "يقتنص" صورة مع الملك في فرنسا

06 مارس 2016 - 13:45

تمكن عابد الشكايل، المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة من الظفر بصورة مع الملك محمد السادس، يوم الجمعة الماضي، في أحد محلات العاصمة الفرنسية باريس.

[related_post]

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة عابد الشكايل مع الملك محمد السادس على نطاق واسع، فيما سخر بعضهم من جرأته على التقاط صورة مع الملك، في الوقت الذي يتابع فيه في قضية تتعلق بالفساد الانتخابي.

وورد اسم عابد الشكايل، ضمن قائمة المتابعين بالفساد الانتخابي التي نشرتها اللجنة الحكومية المكلفة بالانتخابات عقب انتخابات مجلس المستشارين، إلا أن ذلك لم يمنعه من المشاركة في حضور جلسة انتخاب رئيس مجلس المستشارين والتصويت على القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش.

وكانت اللجنة الحكومية لتتبع الانتخابات، قد ذكرت أن عدد الأشخاص الذين تمت متابعتهم أمام قضاء التحقيق بمختلف محاكم المملكة ، بلغ 26 شخصا، من بينهم 14 مترشحا لهذه الانتخابات، أعلن عن فوز 10 منهم بمقاعد في مجلس المستشارين.

وكان عدد من الحقوقيين قد انتقدوا قيام اللجنة الحكومية المكلفة بالانتخابات بنشر أسماء المشتبه فيهم على وسائل الإعلام العمومية، قبل أن يقول القضاء كلمته.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي