بودريقة: «اللي باغي توندي.. يحط 10 الملاير»

17 مارس 2016 - 23:50

أبدى رئيس الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، استعداده لبيع عقد اللاعب النيجيري بابا توندي، في ظل الحديث عن عروض مغرية تلقاها الأخير من طرف أندية أوربية.
وفي رده على غضب اللاعب توندي من الفريق الأخضر، قال بودريقة، في تصريح لـ«راديو مارس»: «إذا أراد اللاعب توندي الرحيل عن الرجاء، فعليه أن يقدم عرضا لإدارة الفريق من أجل مناقشته»، ليتابع حديثه: «اللي باغي توندي.. يحط 10 الملاير»، مضيفا: «الفريق الذي يريد الاستفادة من خدمات توندي عليه أن يدفع 10 ملايير من السنتيمات، وهذه هي القيمة التي حددناها لبيعه لأي فريق يريد ضمه».
وعاد رئيس الرجاء البيضاوي ليقول إن اللاعب توندي له مكانته داخل المجموعة الخضراء، وإن الأخبار التي راجت أخيرا لا أساس لها من الصحة، عندما قال في حديثه الصحافي: «لم نتلق أي عرض حول بابا توندي، كما أن اللاعب نفسه لا يفكر في الرحيل عن الرجاء، وأنه مرتاح معنا ووجد نفسه معنا».
واعتبر بودريقة ما راج من أخبار حول غضب النيجيري توندي ورغبته في الرحيل، لا أساس لها من الصحة، وأن من كان وراءها يريد فقط التشويش على الفريق، إذ قال: «هذه الأخبار يراد منها التأثير على تركيز اللاعب وشغله بهذه الأخبار، خاصة أن فريقنا سجل في الفترة الأخيرة نتائج إيجابية في الدوري الوطني».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي