أساتذة يطلبون من بنكيران حمايتهم لاستئناف الدراسة

18 مارس 2016 - 16:35

علم « اليوم24 » أن عددا من الأساتذة المتدربين يرغبون في استئناف الدراسة في المراكز الجهوية لتكوين الأساتذة، لكنهم يخشون ردود فعل زملائهم المصرّين على مواصلة الإضراب المفتوح منذ شهور.

مصادر من بين الأساتذة المتدربين أكدت لـ »اليوم 24 » وجود هذه الفئة من الأساتذة الذين لا يرغبون في استئناف دراستهم، دون أن تحدد عددهم، وهو المعطى نفسه، الذي تأكد من مصادر مقربة من رئيس الحكومة، والتي أوضحت أن بعض الأساتذة المتدربين أبلغوا رسائلهم بطرق مختلفة، من بينها رسائل هاتفية قصيرة.

واطلع « اليوم24 » على نماذج رسائل تخاطب بنكيران بالقول: « نناشدكم لتوفير الأمن بمركز التكوين لمدينة (…) من أجل استئناف الدراسة في ظروف ملائمة »، وذيلوها بأسمائهم الكاملة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

أسامة منذ 8 سنوات

الطلبة الأساتذة الذي يخافون من اجتياز مبارة للتوظيف هم أكبر الفاشلين

oujdi منذ 8 سنوات

هههههههه عوض الرجوع الى جادة الصواب والغاء المرسومين المشؤومين تحاول الحكومة الفاشلة المراهنة على شق صف الطلاب والله الا عيب او عار اللهم عجل بالفرج من هده الحكومة الفاشلة

said منذ 8 سنوات

للا سف الشديد هؤلاء الطلبة المتدربين المضربين ابانو عن مستوى متدني وانانية مفرطة وعنف كبير وخير دليل لد على دالك تهجمهم على رءيس حكومة بلدهم في وجد وهاهم الان يتحرشون بزملاءهم الدين يعارضونهم ويتكلمون عن عنف السلطة حلال عليهم وحرام على الامن الدي يضمن الامن للبلد

التالي