حارس عام بن رشد: عالجنا ضحايا الشغب مجانا وهذه هي الحصيلة_فيديو

20 مارس 2016 - 10:16

قال محمد ساور، حارس عام مستشفى بن رشد بالدار البيضاء « إن المستشفى استقبل أزيد من 50 شخصا بعد أحداث الشغب التي عرفها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في أعقاب مباراة الرجاء البيضاوي ونادي الريف الحسيمي ».
وأوضح الحارس العام أن المستشفى استقبل شابين متوفين، فيما يرقد اثنان في الإنعاش، واثنان تحت المراقبة الطبية.
وأشار محمد ساور الى أن مستشفى بن رشد تكفل مجانا بالفحوصات والعلاج الأولي لضحايا أحداث الشغب الكروي، مبرزا أن من بين هؤلاء أطفال وشباب لا يتجاوزون الثلاثين من العمر.


وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أفادت، في بلاغ لها، أن أشخاصا محسوبين على جمهور الفريق المحلي دخلوا في شجار فيما بينهم بمدرجات الملعب مباشرة بعد فوز فريقهم، مما تسبب في عدة إصابات بشرية وإتلاف ممتلكات في ملك الدولة والخواص، كما ترجح التحريات الأولية أن يكون سبب أعمال الشغب هو خلاف بين فصائل محسوبة على جمهور الفريق المحلي، تطورت إلى أعمال عنف وتدافع في المدرجات.
وقد فتحت ولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات أعمال الشغب والعنف هذه. وتواصل مصالح الأمن ابحاثها وتحرياتها لتحديد أسباب ودوافع هذه الأحداث، وتوقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين في ارتكابها، حسب البلاغ.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي