مورينيو يوقع عقدا مبدئيا مع يونايتد

20 مارس 2016 - 13:47

وقع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقدا مبدئيا مع مانشستر يونايتد الانكليزي لخلافة الهولندي لويس فان غال الصيف المقبل, وذلك بحسب ما كشفت صحيفة « ال بايس » الاسبانية يوم الاحد.

ونقلت الصحيفة الاسبانية عن مصادر في وكالة « جيستيفوتي » التي يملكها جورجي منديش, مدير اعمال مورينيو, ان الاخير قد وقع عقدا مع يونايتد يقضي بحصوله على مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني حتى وان لم يستلم مهمة الاشراف على « الشياطين الحمر » الصيف المقبل.

واشارت الصحيفة الى ان مورينيو سيحصل على مبلغ 5 ملايين جنيه استرليني كتعويض في حال لم يوقع رسميا مع يونايتد من الان وحتى الاول من ماي المقبل, اما اذا لم تثمر المفاوضات عن التوقيع الرسمي قبل الاول من يونيو فسيضطر « الشياطين الحمر » الى دفع مبلغ 10 ملايين جنيه لمدرب تشلسي اللندني السابق.

واقيل مورينيو من منصبه في تشلسي في دجنبر الماضي بعد خسارة الفريق اللندني 9 من مبارياته ال`16 الاولى في الدوري الذي توج بلقبه الموسم الماضي.

وكثر الحديث هذا الموسم عن اقالة فان غال من تدريب يونايتد الذي استلم الاشراف عليه في صيف 2014 بعقد يمتد لثلاثة اعوام, وذلك بسبب النتائج السيئة التي تحسنت في الاونة الاخيرة لكن الفريق يواجه خطر الغياب عن دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

ويحتل يونايتد المركز السادس حاليا بفارق 4 نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي الرابع الذي يتواجهه معه في وقت لاحق من اليوم الاحد, علما بان فريق « الشياطين الحمر » ودع الخميس مسابقة « يوروبا ليغ » التي انتقل اليها من دوري الابطال بعد خروجه من الدور الاول, وذلك على يد غريمه الازلي ليفربول الذي فاز 3-1 بمجموع مباراتي الدور الثاني.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي