المتهمة بالاعتداء على قيادي "البام" في الرباط تراسل العماري

22 مارس 2016 - 09:58

في تطور جديد لقضية الاعتداء على عادل الأتراسي، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة في الرباط، ورئيس مقاطعة السويسي، وجهت عائشة الأتراسي، التي يتهم ابنها في هذا الاعتداء رسالة إلى إلياس العماري، الأمين العام للحزب، بصفتها إحدى مناضلات « البام » في مقاطعة السويسي من أجل كشف حقيقة ما حدث بينها وعادل الأتراسي.

[related_post]

وطلبت عائشة الأتراسي من إلياس العماري عقد لقاء معها من أجل الاستماع إليها بهدف تنويره بالوقائع الحقيقية للحادث، الذي وقع بينها وابن عمها عادل الأتراسي.

وأوضحت عائشة الأتراسي في مراسلتها، التي يتوفر موقع « اليوم 24 » على نسخة منها، « أن بعضا يريد إخفاء عدد من المعلومات عن الأمين العام للحزب، من بينها أنها واحدة من المؤسسين الأوائل لـ »البام » عام 2009″. وأشارت في الرسالة ذاتها إلى أنها كانت من الأوائل، الذين وضعوا اللبنة الأولى لتأسيس حزب الأصالة والمعاصرة في السويسي، على الرغم من تنكر عادل الأتراسي لها.

وكانت الباتول الداودي، رئيسة فريق مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس الرباط، قد اتهمت حزب العدالة والتنمية بالضلوع مباشرة في الاعتداء على عادل الأتراسي، بينما دعا « البام » إلى فتح تحقيق معمق لكشف ملابسات الحادث والجهة، التي تقف وراءه، قبل أن تخرج عائشة الأتراسي عن صمتها، وتكشف العلاقة التي تجمعها بالأصالة والمعاصرة، وعادل الأتراسي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي