الجمهور العربي يرغم أحلام على الاعتذار

23 مارس 2016 - 23:20

بعد الجدل الذي أثاره عرض الحلقة الأولى من برنامج « ذا كوين » على شاشة قناة دبي، قبل توقيفه بسبب احتجاجات الجمهور العربي، على خلفية ما تضمنه من إهانة وإذلال للمتسابقين، اضطرت مقدمة البرنامج المطربة الإماراتية أحلام إلى الاعتذار للجمهور العربي.
وقالت أحلام في بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  » إنني أعرب عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامجي (ذا كوين) على شاشة قناة دبي الفضائية ».
وأضافت أنها تؤكد حرصها « على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم، مع التأكيد بأني أحترم جميع الآراء وأتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج (ذا كوين) هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصيتي الحقيقية ».
وتابعت المطربة الإماراتية « أسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، وأؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم أن أكون دائماً عند حسن ظن بلدي والمحبين لي ».
وكان برنامج « الملكة » قد تعرض لانتقادات واسعة في الشبكات الاجتماعية.
وتبادل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ « إيقاف_ذا_ كوين_ مطلب_ شعبي »، بمبرر غياب الإبداع في البرنامج وتضخيم صورة الفنانة أحلام.
ويتمحور البرنامج في فكرته، حول من يستطيع من المتسابقين أن يفوز في النهاية برضا الملكة بعد المرور من عدة اختبارات وصفها متتبعون بأنها نوعًا من إظهار « العبودية »، حيث ظهرت أحلام تجلس على عرش وتسأل المتسابقين بنوع من الغرور عن مقدار حبهم لها، كما طالبتهم بتنفيذ أوامرها من أجل أن يحالف أحدهم الحظ في الفوز برضاها.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Salim ibn Omar منذ 8 سنوات

Quelle arrogance. Cette dame est malade, elle s'excuse après quoi? Elle est de cette nature. J'ai envi de lui poser juste une question, elle est arrogante pourquoi, elle se base sur quel critère pour être arrogante, j'ai tourné cela dans tous les sens je n'en ai trouvé aucun, au contraire j'ai trouvé que des choses '' bad''

التالي