جنون الحب يزج بمغربي 38 سنة في السجن

24 مارس 2016 - 21:45

أصدرت محكمة مدينة مالقة الإسبانية حكما بالسجن 38 سنة نافذة في حق المواطن المغربي صلاح الخجوي، المتهم منذ ما يزيد عن سنة ونصف السنة بقتل صديقته السابقة، حنان عتماني، وصديقها محمد والقاضي في منطقة “غالاباغوس دي القصبة” في المدينة المحتلة مليلية عام 2014، إلى جانب دفع غرامة مالية قدرها القضاء في 3500 ألف درهم لفائدة عائلتي الضحيتين، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، اليوم الخميس.

ووفقا لما جاء في منطوق الحكم، فإن المواطن المغربي صلاح كانت تربطه علاقة غرامية مع المغربية حنان عثماني، التي كانت تبلغ من العمر قيد حياتها 19 ربيعا، إلا أن علاقتهما كان يشوبها التوتر مع بداية عام 2014، بعدما بدأت حنان في وضع مسافة بينهما. وكانت الهالكة لجأت في يناير 2014 إلى القضاء لرذع صلاح، إذ أصدر قضاء مليلية في 23 يناير 2014 حكما يفرض عليه عدم الاقتراب من حنان 200 مترا على أقل تقدير، وعدم الحديث إليها لمدة لا تقل عن عامين.

وعلى الرغم من الحكم إلا أن صلاح حاول الحديث إلى حنان وإقناعها بالعودة إليه، إلى درجة تهديدها بالقتل، كما ربط، أيضا، الاتصال بأسرتها في المغرب، وخالها في مليلية، الذي كانت تعيش في بيته قبل التعرف على صلاح.

لكن صلاح جن جنونه بعد اكتشاف أن حنان تخرج مع رفيق لها، يسمى محمد والقاضي ليقرر قتلهما، في 2 دجنبر 2014، طاعنا إياهما بسكين، وكان هذا الخبر الحزين قد هز مليلية المحتلة برمتها آنذاك.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي