سفيان البحري لـ"اليوم24"هذه حقيقة مرافقتي للملك في سفرياته الأخيرة

31 مارس 2016 - 20:00

أثارت الصور والفيديوهات التي نشرها سفيان البحري المسؤول عن صفحة الملك محمد السادس خلال زيارته الأخيرة إلى هولندا، الكثير من ردود الأفعال بخصوص الصور والفيديوهات التي كان ينشرها من عين المكان.
واعتبر عدد من متتبعي صفحة الملك، أن البحري كان يرافق الملك محمد السادس في زياراته لهولندا التي عاد منها بالأمس، خاصة وانه كان يقوم بوضع صور وفيديوهات لأنشطة الملك، في الصفحة الفايسبوك الخاصة بالملك محمد السادس، حيث يظهر مكان الذي نشرت منه الصورة.
سفيان البحري أكد في اتصال، أنه لم يسبق له أن رافق الملك في أي زيارة له، مشدد على انه لم يسبق له أن قابل الملك، مع أنه يتمنى ذلك.
وأوضح البحري في اتصال مع « اليوم24″، أن الفيديوهات والصور التي كان ينشرها بعضها توصل بها من أصحابها، والبعض الأخر من الصور والفيديوهات التي كانت بجودة عالية، توصل بها من صحفيين هولنديين.
وأشار البحري إلى أن العديد من الصحافيين الهولنديين يعرفون صفحة الملك محمد السادس، ويعرفونه شخصا، مضيف، أن خلال زيارة الملك لهولندا تحدث عن الصفحة أزيد من 20 موقع إخباريا.
وبخصوص الصورة التي انتشرت خلال زيارة الملك محمد السادس لفرنسا والتي ظهر خلف الملك شاب يشبهه كثيرا، حيث أكد أنداك العديد من متتبعي صفحة الملك أنها تعود الى البحري، قال إنه خلال انتشار الصورة، توصل بالعديد من الاتصالات من أصدقائه يسألونه إن كان يرافق الملك في زيارته، حيث كان يؤكد لهم أنه يوجد في منزله في سلا.
يذكر أن سفيان البحري عرف شهرة واسعة وكتبت عنه العديد من المواقع العربية والأجنبية لنشره عددا كبيرا من الصور الخاصة بالملك محمد السادس سواء في المغرب أو من جولاته في الخارج بالإضافة إلى صور نادرة وقديمة للعائلة الملكية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

خليل الهاشمي منذ 8 سنوات

فخر شباب المغرب قرب الشعب من الملك والملك من الشعب

التالي