بنكيران: حنا ماشي اسلاميين والملك نحبه ولكن ننصحه أيضا

02 مايو 2016 - 13:16
رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران - تصوير رزقي

في كلمته أمام العمال في فاتح ماي امس رجع رئيس الحكومة والامين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الاله بنكيران، قال في جوابه على الياس العماري الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة الذي صرح عقب انتخابه “جئت لمحاربة الاسلاميين دفاعا عن المسلمين “، قال بنكيران،” نحن لسنا اسلاميين بل مسلمين ونرفض الوسطاء الذين نصبوا انفسهم بين الشعب والملك، مثل ما فعل اوفقير بتخويف الاعلى من الاسفل والاسفل من الاعلى، وذلك لخدمة مصالحهم”.

واضاف بنكيران بلهجة حماسية امام العمال”علاقتنا بملوكنا علاقة محبة وولاء ونصح كذلك من اجل مصلحة البلاد وعدلها وتوازنها.”

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الطاوسي علي منذ 6 سنوات

أوفقير دفنه التاريخ ولا يتذكره الا تنتابه او من يفكرون ان يصيروا مثله...ولا تنس ان التاريخ يمهل ولا يهمل.

الاغلبية الصامتة منذ 6 سنوات

هناك بقية من تقه فانحز الى الشعب اسي بنكيران فالاغليبة الصامتة ليست راضية عنك او غيرك انما يطبقون المثل القائل لهما العمش و لا العما فهناك دائما وقت للانسحاب قبل ان تخسروا كل الرصيد