جدل مباراة المولودية والوداد يصل إلى البرلمان

02 مايو 2016 - 20:44

وصف رئيس جماعة وجدة والبرلماني عن المدينة نفسها عمر حجيرة، ما حدث أول أمس بالمباراة التي جمعت الوداد البيضاوي ومولودية وجدة بالملعب الكبير بمراكش، بالمهزلة، كاشفا في اتصال هاتفي مع “اليوم24” انه راسل مجلس النواب لإدراج إحاطة في الموضوع في جلسة الغد، مؤكدا في نفس السياق توجيهه لرسالة احتجاجية إلى رئيس الجامعة يطالب فيها بفتح تحقيق فيما جرى.

وفيما إذا كان لما حدث أول أمس علاقة بالسياسة، أكد نفس المتحدث أن هناك “رائحة مؤامرة تحاك ضد هذا الفريق”، مشيرا إلى أن هذه الرائحة انطلقت منذ مدة، قبل أن يختم كلامه بالعودة إلى التعليق على مباراة أمس ووصفها بأنها “إهانة للكرة والدوري المغربي”.

في السياق نفسه، قال عبد الله هامل العضو بمجلس المدينة ومجلس الجهة باسم العدالة والتنمية، ان الطرد الذي تعر        ض له اللاعبون الثلاثة بنادي مولودية وجدة خلال مقابلة أمس، هو “طرد تعسفي”، قبل أن يتساءل عن الرسالة المراد توجيهها لجمهور الفريق في بهذا التصرف.

وأكد نفس المتحدث أن اللجنة التي يرأسها بمجلس الجهة “التنمية الاجتماعية والاقتصادية”، وضعت دفتر تحملات ينص على شروط دعم الجمعيات بمختلف اصنافها، غير انه استثناء من ذلك وفي حديث سابق مع والي الجهة وعلى اعتبار الوضعية المالية للمولودية تم الاقتراح ان تمنح منحة للفريق ولكل الفرق التي تحتل الصدارة، غير انه المصدر ذاته اشار بان هذه المنحة لم تصرف الى الان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نورالدين منذ 6 سنوات

هذا عار هذا عار المولودية في خطر