العماري.. الأمين العام الوحيد المرافق للوفد الملكي الرسمي للصين

11 مايو 2016 - 18:07
الياس العماري في استقبال الملك بعد انتخابه أمينا عاما لحزب الاصالة والمعاصرة - ارشيف

يرافق أمين عام حزب “الاصالة والمعاصرة”، إلياس العماري، الوفد الملكي الرسمي إلى الصين، وهو الأمين العام الوحيد، المرافق للوفد، دون باقي الأمناء العامين للأحزاب السياسية.

وبذلك، أوضح الناطق الرسمي باسم حزب “الاصالة والمعاصرة”، خالد أدنون، في تصريح خَص به موقع “اليوم24″، أن “مشاركة إلياس العماري، ضمن الوفد الملكي الرسمي، الذي حل بالصين، يوم أمس الثلاثاء، تتم بصفته رئيسا لجهة طنجة الحسيمة، لا بصفته أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة”.

وأضاف أدنون، أن الديوان الملكي، وجه دعوة إلى إلياس العماري، بصفته رئيسا لجهة طنجة الحسيمة، لمرافقة الوفد الرسمي، المصاحب للملك، محمد السادس، خلال زيارته الرسمية إلى الصين.

وبرر مشاركة الياس العماري، ضمن الوفد الملكي الرسمي، بصفته رئيسا لجهة طنجة الحسيمة، ب”وجود اتفاقية شراكة بين الصين والمغرب، تعني جهة طنجة الحسيمة، ضمن الاتفاقيات التي تم التوقيع عنها اليوم الأربعاء”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حنين بلقصيري منذ 6 سنوات

كان الملك يمهد للهمة في انتخابات 2011 ولكن جاءت المفاجأة احداث 20فبراير ولم يستطع فعل شيء وقربه اليه كمستشار ضد كل من يكره الهمة وهاهو يمهد لخليفته العماري اكفس واخبث خلق الله ليتحكم في رقاب العباد ليترأس الحكومة القادمة لا قدر الله وهناك سيرى الملك كيف سيتحول المغرب من مظاهرات وتنديدات اللهم ان كان القمع هو الرد الفعلي ورجوع الداخلية لعهدها القديم

محسن منذ 6 سنوات

ههههه..... زعما شربو البحر...و اللي لحق ودنو يعضها ....غدا سأطلب الجنسية من جهة طنجة الحسيمة... يبدو أن لها مستقبلا واعدا...

مغربي منذ 6 سنوات

هدا دليل على انه رءيس الحكومة المقبلة