دنيا باطمة: الدنيا دوارة والله ياخذ الحق في الظالم

12 مايو 2016 - 15:30

تواصل المغنية دنيا باطمة هجومها على مها الترك، والدة زوجها محمد الترك، التي اتهمتها بالكذب والتمثيل، وذلك بعد بث القناة الثانية لفيديو من داخل بيتها في البحرين، وحديثها عن الحب العائلي، الذي يجمعها بحلا الترك، وأبناء زوجها.

وكتبت دنيا في تدوينة، اليوم الخميس، تعليقا على صورة لها من داخل المطار:” استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.. عيش حياتك عادي ما عليك من العالم.. الدنيا دوارة .. والله يأخذ حقك من كل ظالم”.

وأضافت باطمة، المثيرة للجدل “حسبنا الله ونعم الوكيل فكل واحد يمثل القذارة ليسود وجهي قدام العالم والناس، لكن الله فوق يعلم بصفاء قلبي ونيتي الحسنة”.

وكان مُحمد الترك، قد وجه رسالة شكر إلى والدته، يُعاتبها فيها على ما صدر عنها من “هجوم صادم”، على حد تعبيره.

وجاء في الرسالة : “شكرا يا أمي … على تشهيرك لي ولزوجتي، التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير.. شكرا يا أمي.. لتكذيبك للحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا.. شكرا يا أمي.. لجعل الكلاب تنبح. وشكرا يا أمي.. لتدمير كل شي جميل.. شكرا وشكرا وشكرا يا من ربيتينا على أن نكون يدا واحدة متكاتفين متلاحمين في وجه كل من حاول أن يتطاول علينا. شكرا لأنك لم تحسبي حسابا لي أو لأي فرد من العائله.. أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلتي يا أمي ومن دون سبب. أنا وزوجتي والأولاد وجميع العائلة لا نستحق هذا الهجوم الصادم، الذي ليس له أي أساس من الحقيقة أو الصحة. اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من أحبهم”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مصطفى المغربي منذ 6 سنوات

سبحان الله اينما حلت تخرب البيوة عن القناة المعلومة اتحدث