لعنة الإصابة تلاحق لاعبي المنتخب ورونار في حيرة

25 مايو 2016 - 13:35

وجه هيرفي رونار، صباح اليوم الأربعاء، الدعوة إلى اللاعب الرحيلي من صفوف ميسلاني بمولدوفيا، لتعويض غياب زهير فضال، الذي أصيب على مستوى الكاحل، خلال الحصة التدريبية، التي خاضها المنتخب الوطني، مساء أمس الثلاثاء.

وأثبتت الفحوصات الطبية، التي أشرف عليها الدكتور عبد الرزاق هيفتي، أن الإصابة التي تعرض لها زهير فضال ستمنعه من المشاركة في المواجهة الودية أمام منتخب الكونغو برازافيل، مساء الجمعة المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، والمباراة الرسمية أمام منتخب ليبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2017 في الغابون.

وكان قد سبق لعبد العزيز برادة، مغادرة مقر إقامة المنتخب الوطني بمدينة مراكش، بعد التأكد من عدم إمكانية مشاركته في التجمع الإعدادي للأسود، إثر الإصابة، التي تعرض لها على مستوى الركبة رفقة فريقه أولمبيك مارسيليا، في المباراة، التي جمعته، السبت الماضي، بنادي سان جيرمان، ضمن منافسات نهائي كأس فرنسا.

في حين، سبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن أعلنت أيضا غياب الحارسين، ياسين بونو، ومنير لمحمدي، بسبب التزاماتهما رفقة نادييهما نومانسيا، وسرقسطة الإسبانيين، حيث لن يكون يمقدورهما الالتحاق بالأسود إلا بداية من الـ30 من شهر ماي، تاريخ أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.