القبض على ثلاثة تجار مخدرات في عمليات أمنية متفرقة بطنجة

17 يوليو 2016 - 09:42

تمكنت فرقة الشرطة القضائية في منطقة بني مكادة في مدينة طنجة، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة تجار مخدرات في شتى أنواعها، في ثلاث عمليات أمنية متفرقة.

وقالت مصادر أمنية لـ”اليوم 24″، إنه تم القبض على “ع. ع”، الملقب بـ”الرايكار”، البالغ من العمر 36 سنة، حين تم ضبطه، في حي بنديبان، في حالة تلبس بترويج العقاقير المهلوسة، وقطع مخدر الشيرا “الحشيش”، حيث تم التأكد من أنه من ذوي السوابق العدلية.

وأضافت المصادر نفسها أن حي أرض الدولة شهد، أيضا، مساء أمس، توقيف شخصين مبحوث عنهما من أجل قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية، حيث كان أحدهما موضوع شكايات متعددة، وأشارت إلى أن الأمر يتعلق بكل من (م. ع)، الملقب بـ”كدومة”، البالغ من العمر 25 سنة، و”خ. ب”، البالغ من العمر 27 سنة.

وبتعليمات من النيابة العامة وُضع المعنيان بالأمر رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما إلى العدالة، بعد انتهاء البحث الذي يجري معهما.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mima منذ 5 سنوات

kdoub chal dlkdoub matsdkoche akhoti hadchi kdoub kamele

كرماوي منذ 5 سنوات

انا اقول لازم الحكم على هاؤلاء بالأشغال الشاقة او الإعدام كما تفعل بعض البلدان ان اردنا ان ننفض شبابنا ولادنا من هاد المرضى هناك خصاص في شق كتير من الطرق وفك العزلة عن كتير من الدواوير لمادا لاتقوم السلطات المعنية لهاد العمل أن نتسنا رد الجمعيات الممولة من الخارج لضرب المغرب من الأسفل انا اقول لما يكون هناك خطر على المغاربة نحن لانعترف بحقوق الدين يخربون شبابنا وبلدنا ونقول لهاده الجمعيات فلتدهب إلى الجحيم حقا ان كانت هاده الجمعيات تدافع عن حقوق الإنسان حقا كان إلزام ان تكون في صف المصلحة العليا للوطن وليس بالعكس

التالي