"زيروكريساج" تكثف من وجود الأمن في الشواطئ

25 يوليو 2016 - 23:59

تصوير:رزقو

شهد شاطئ الرباط أمس الأحد، استنفار أمنيا، بسبب حملة “زيرو كريساج” التي انطلقت الأسبوع الماضي، التي تنديدا بارتفاع معدل الجريمة في المغرب.
وتمكن الأمن المسؤول على حرس الشاطئ وفرقة من القوات المساعدة، من اعتقال عدد من الأشخاص، للاشتباه في تورطها، في سرقة المصطافين، والتحرش بالفتيات، واستهلاك المخدرات.
كما تمكنت القوات المساعدة من إرجاع نحو 30 ضائع، إلى أسرهم، بحيث أي طفل عثر عليه ضائع، يتم إحالته على مركز القوات المساعدة الموجود في الشاطئ، الذي يبحث عن أسرة الطفل من خلال مكبر الصوت.
وتقوم الإدارة العامة للأمن الوطني منذ إطلاق حملة”زيرو كريساج”، اجتماعات مكثفة، من أجل “تشديد تعزيزات أمنية إضافية لمحاربة ظاهرة السرقة بالعنف وتحت تهديد بالسلاح الأبيض، ومختلف مظاهر الجريمة”.
وأعطى عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، بحسب إفادة المصدر الأمني، أوامره، بشن حملات أمنية، في المناطق السوداء، وتكثيف الدوريات الأمنية في جميع الأحياء وشوارع المدن المغربية.

شاطئ الرباط "صيف2016"-تصوير:رزقو شاطئ الرباط "صيف2016"-تصوير:رزقو 24072016-plage rabat juillet 2016 - (23) 24072016-plage rabat juillet 2016 - (26)

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

driss منذ 5 سنوات

أوكي مختل عقليا ماشي شاطىء بلاصتو إقدر إشكل خطر على المواطنين ... والله الى حمقوني دوك لوليدات ههههههه. بقاو فيا برافو رجال الأمن كنتمنا تكونو كطمأنو الولدات صغار أنهم في أمان معاكم وتقربو ليهم لأن الطفل جد حساس وجل الأطفال في المغرب كيخافو من البوليس ، خطا د الآباء والأمهات ( سكت ولا نقول لبوليسي إديك لحبس ) فهمتني ولالا ههههه

سلا منذ 5 سنوات

هذاك اللي في الصورة راه مسكين مختل عقلي ماعندو عالاقة بالكريساج

التالي