التتويج يعيد الابتسامة لأميمة صاحبة أعلى معدل وطني في "الباك"

25 يوليو 2016 - 19:18

بعد أن تسرب إليها اليأس عقب الإعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا، في دورتها العادية للموسم التربوي الحالي، حائزة على أعلى معدل وطني للباكالوريا، استعادت التلميذة التلميذة أميمة، ابتسامتها، وعاشت أجواء فرح رفقة أفراد أسرتها، وذلك خلال حفل التميز، الذي أقامته أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة، نهاية الأسبوع الماضي.

واعتبرت أميمة القصاب، التتويج الجهوي، الذي نظمته أكاديمية بني ملال خنيفرة، على شرف المتفوقات والمتفوقين، محطة ناجحة في حياتها ومسارها التربوي .

وأبدت أملها وعقدت عزمها على الارتقاء بمجهوداتها الفكرية والمهاراتية، وتطوير كفاءاتها من أجل تحقيق المزيد من النتائج المشرفة في القادم من الاستحقاقات ومسارات التكوين .

وعبرت التلميذة أميمة القصاب التي كانت تدرس بثانوية الداخلة التأهيلية بمدينة بوجنيبة، التابعة للنفوذ الترابي لجهة بني ملال خنيفرة من خلال شريط فيديو سابق وبحسرة بالغة، أنها لم تتلق أية التفاتة موازاة مع البوادر الأولى لأجواء مظاهر الابتهاج والفرح ، حيث قالت :” بقا فيا الحال تهمشت كحاصلة على أعلى معدل في الباك ووالدي عامل بسيط “.

وقال بذلك، مدير الأكاديمية الجهوية، أن النتائج المحصل عليها جاءت ثمرة جهود الفاعلين التربويين، وهيأة الإدارة التربوية ومصالح المديريات الإقليمية، وجمعيات آباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ، وكافة الشركاء والمتدخلين في قطاع التربية والتكوين.

وحظيت أميمة قصاب، بالتتويج والحصول على جوائز متعددة خلال حفل التفوق الذي أقامته مؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط، بخريبكة بتنسيق مع عمالة الإقليم. فضلا عن الالتفافة المميزة التي حظيت بها خلال حفل التميز الذي أقامته المديرية الإقليمية لقطاع التربية الوطنية بخريبكة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي