الأحرار يحذرون من التشهير بـ"خدام الدولة" ويطالبون بنكيران بالبحث في ملابسات الموضوع

27 يوليو 2016 - 21:00

على عكس البلاغ الذي أصدره وزير المالية التجمعي محمد بوسعيد رفقة وزير الداخلية محمد حصاد المدافع عن استفادة العشرات من الموظفين والمسؤولين الكبار بالدولة من بقع أرضية بثمن بخس بمنطقة زعير الراقية بالرباط، حاول المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار إمساك العصا من الوسط في الموضوع.

وفي الوقت الذي نوه فيه بيان الأحرار بيقظة الجسم الإعلامي، ومواقع التواصل الاجتماعي المهنية منها، في تتبع قضايا الشأن العام والتفاعل معها، فقد حذر أيضا مما وصفها بعمليات التشهير الممنهجة، التي تتم بسوء نية، و”تستهدف النيل من سمعة الأشخاص، لا سيما إذا كانوا موظفين عموميين مشهود لهم بالكفاءة والفعالية، وكذا المس بمؤسسات الدولة وهيبتها”.

واعتبر البيان أنه “الموضوع المثار يستوجب  التوضيح مادام لا يكتسي طابعا سريا، وتم في إطار مساطر وضوابط قانونية وتنظيمية”.

إلى ذلك، طالب الحزب الذي ظهر اسم وزيره محمد بوسعيد ضمن لائحة المستفيدين من البقع الأرضية بمنطقة زعير بثمن لا يتجاوز 350 درهم رئيس الحكومة بتفعيل الوسائل القانونية والتنظيمية الموضوعة رهن إشارته، من اجل البحث في ملابسات هذا الموضوع المثار وتصحيح الاختلالات حين وقوعها، وترتيب الآثار القانونية اللازمة،وتنوير الرأي العام بشأنها.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مصطفى،تاكزيرت منذ 4 سنوات

الشعب لا يجب عليه التشهير باشخاص ،بينما هؤلاء الاشخاص شهروا بوطن باكمله،واظهروا ان المغرب بلد الامتيازات وبشكل قانوني،انه التحليل على المساطر.

حسان منذ 4 سنوات

والله الي حشوما وعيب عار حسبي الله ونعم الوكيل

طه سليمان منذ 4 سنوات

ما يمس بمؤسسات الدولة وهيبتتها هو البحث عن الهموز اللي ولفوها على حساب دافعي الضرائب المستضعفين يا

الديوري منذ 4 سنوات

هل لهذا الموظف الاخر ان يقول أقوى ما قال . أليس هو الاخر كان موضوع فضيحة تلبسية مثله مثل هؤلاء الخدام. خدام مصالحهم وليس خدام الدولة. وأي دولة عما يتكلمون. دولتهم ام دولة المغرب التي هي بالنسبة اليهم تلك البقرة الحلوب. فاللهم زلزل اقدامهم وذويهم وأذقهم غلبة الرجال والزمن انه السميع العليم.

nichan منذ 4 سنوات

هادشي بزاف..اوا هادشي تايجعل لي فشي منصب يدير ماعليه.....

محمد الفاسي منذ 4 سنوات

سيدي المحترم ان بعض الاحزاب معروفة للجميع بانها احزاب انتهازية وكلها ملطخة بالفضائح والكل يعرف من هنا بريمات سمينة والان بقع ليست بقع بل هكتارات بثمن بخص ووووووووووو الى .الاحزاب الادارية والمخزنية كلهم لصووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hassanX منذ 4 سنوات

شئ عادي لأن من بين " خدام الدولة " شلاَّ " احرار" دافع اخويا على ريعك.

كرماوي منذ 4 سنوات

قال ليك المس بالدولة وهيبتها مال الدولة ومال المنتهزين الدين استهزؤوا بالشعب المغربي لمغاربا كلهم خدام الوطن كل من موقعه كلنا تنتمي لهاد الوطن الغالي وبلا مزايدات سبحان الله يقول المثل المغربي ضربني وبكا وسبقني وشكا واش ماحشمتوش عندكم الامتيازات كتيرة ولمغاربا مالقاو ماياكلو او فين يسكنوا وانتوما خربتوها

أبو عائشة منذ 4 سنوات

اسأل الله تعالى أن يأخذ الجميع الدرس .لا يستطيع الإنسان تحمل فضيحة صغيرة في عالم صفير. فكيف بحال الناس يوم القيامة

التالي