اليازغي: العدالة والتنمية سيفوز بالانتخابات القادمة والتي تليها

28 يوليو 2016 - 16:30

قال محمد اليازغي الكاتب الاول السابق لحزب الاتحاد الاشتراكي  إن حزب العدالة والتنمية سيفوز بالانتخابات القادمة، وربما بالانتخابات التي تليها مرات ومرات، وذلك لأن استراتيجية عبد الإله بنكيران واضحة والتي يستفيد منها حزبه.
جاء ذلك في سياق شهادة تقدم بها اليازغي خلال ندوة نظمتها الجمعية المغربية للعلوم السياسية ومنتدى المواطنة والمجلة المغربية للسياسات العمومية بكلية الحقوق بالرباط، شارك فيها كل من بنسعيد آيت إيدير وإسماعيل العلوي وعدد من الباحثين في مجال علم السياسة .

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

عماد محمد منذ 5 سنوات

ده في المشمش يا حبيبي وحاجة اخرى عاود شرف الفيديو من جديد وغاتلقى اليازغي كينتقد اداء البيجيدي واليقول ان بنكيران اعتمد استراتيجية لصالح الحزب على الوطن وانا عارف انها ماغاديش تنشر يا صحافة الرصيف هاذ شي علاش تفو تفو على عدم التشر مسبقا ايها الاوباش هاااا

hassan منذ 5 سنوات

ديك الهضرة كولها واشرب بلولها . انت اكبر مصيبة حلت بالإتحاد الإشتراكي .

Madiha منذ 5 سنوات

ههههههه هاد السيد كبر وبدا يخرف واش عقلتو فاش قال ان حزبه سيتصدر الانتخابات خلالها احتل حزبه المرتبة الخامسة هههههههههه ويجب على المغاربة الذهاب بكثافة للتصويت كي نقطع الطريق على تجار الدين الخونة

hassanX منذ 5 سنوات

في المشمش .

YOUBA منذ 5 سنوات

من الطبيعي أن لا يرضى كل المغاربة على بنكيران ولا على طريقة عمله، ومن الطبيعي أن يتهمه البعض بشتى التهم. فهو ليس بدعا من السياسيين ولا بد أن يطاله ما يطالهم. لكن، من الملاحظ أن كل التهم التي توجه إلى السيد بنكيران ومع كثرتها، لم أسمع ولم أقرأ عن تهمة واحدة تمس أمانته ولا نزاهته! فمع كثرة الخصوم ونبشهم في ماضي الرجل وحاضره ووضع كل تصرفاته تحت المجهر ابتغاء الوقوف على زلة من زلاته، لــــــــــــــــــــم يســـــــــــــــتـــــــــــطع أحد أن يوجه للسيد بنكيران تـــــــــــــــــــــــهــــــــــــمــــــــة نــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــب أو رشــــــــــــــــــــــــــــــــوة أواختـــــــــــــــــــــــــلاس، فما بالك أن يثبتها في حقه! وذلك ببساطة لأنه لا أحد من المغاربة سيصدق ذلك، أعني التشكيك في نزاهة ونظافة الرجل!

Majid منذ 5 سنوات

ولماذا تقفون عند "ويل للمصلين". ألم تنتبهوا إلى أن اليازغي قال أيضا في مداخلته، أن الاستراتيجية التي اعتمدها خلال الخمس سنوات الأخيرة سعى من خلالها إلى خدمة حزبه وليس خدمة الشعب" زو"جاءت الانتخابات وأعطت النتائج، ليس لمن انتفضوا في حراك 20 فبراير، بل لإخوان حزب العدالة والتنمية الذين استفادوا من نضال لم يشاركوا فيه طيلة سنوات"؟؟

التالي