عاجل..محكمة الاستئناف تؤيد الأحكام الابتدائية الصادرة في حق "الزاز" ومن معه

29 يوليو 2016 - 11:01

قضت غرفة الجرائم الاقتصادية والمالية، اليوم الجمعة، بتأييد الأحكام الابتدائية الصادرة في ح المتهمين في ملف كريم زاز المدير السابق لشركة الاتصالات “وانا”، ومن معه، في ما يعرف بملف التهريب الدولي للمكالمات.

وجاء قرار هيئة الحكم بالقاعة 5 بتأييد الحكم الابتدائي، مع تغيير في الغرامات المالية التي أصدرتها المحكمة الابتدائية في حق المتهمين البالغين 12، أي إدانة كريم زاز بخمس سنوات سجنا نافذا.

ويتابع المتهمون بالتهريب الدولي للمكالمات، حيث كانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد باشرت التحقيق معهم حول الموضوع، لتعمل على اعتقالهم، ومحاكمتهم، بعد انتهاء التحقيق التفصيلي، حيث قضت المحكمة الابتدائية بالسجن النافذ في حق المتهمين، بين سنتين وخمس سنوات.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الجيلالي المهدي منذ 4 سنوات

وانا في عهد زاز كانت عبارة عن عصابة من اللصوص. اسأل الزبناء الذين أرادوا إنهاء اشتراكهم بعد انقضاء المدة الإجبارية و تم جرهم لأشهر أخرى رغما عنهم. و تم إرهابهم لأداء مبالغ عن خدمات لم يستفيدوا منها.

Momo منذ 4 سنوات

تشرفت بالعمل معه في فريق wanadoo maroc... اخيي فيه ديناميته و مهنيته...كنا نستغل في ظروف مهنية عالمية....احسبه مهندس كفأ، و طيب و لا نزكي على الله احدا....القضية هته، الله اعلم بها

التالي