بعد عودته من أمريكا..شباط في بيت الأنصاري لتقديم العزاء

29 يوليو 2016 - 14:25

بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حضر مؤتمر الحزب الجمهوري الذي تم خلاله الإعلان عن تزكية دونالد ترامب كمرشح للرئاسيات، توجه أمين عام حزب الاستقلال، حميد شباط، إلى منزل عائلة الأنصاري بمدينة مكناس، وذلك لتقديم العزاء في وفاة ابن عبد الواحد الأنصاري، نقيب المحامين وشقيق القيادي الاستقلالي محمد الأنصاري.
وبدا التأثر واضحا على عبد الواحد الأنصاري وشقيقه، حيث لم يتمكنا من كبح دموعهما أثناء تلاوة القرآن، وظهر شباط في إحدى الصور وهو يحتضن ويواسي والد الفقيد.
وكان رئيس الحكومة أمين عام العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، ووزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، ووزير السكنى وسياسة المدينة، أمين عام التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، إلى جانب عدد من القياديين الاستقلاليين قد شاركوا قبل أزيد من أسبوع في جنازة نجل الأنصاري بمكناس، بينما تعذر حينها على شباط الحضور لتواجده في أمريكا.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حسن المكناسي منذ 4 سنوات

الحزب الجمهوري ودونالد ترامبد وحزب الاستقلال والاتحاد الاشتراكي وبنكيران والتقدم تربية واخلاق واحدة وتوجه مشترك السب والشتم واتهام الاخر وهنا يتاكد من ان العنصر هو الافضل منهم لم يسجل عليه ان سب او شتم او اتهم او فرق او حرض على الفتن ولو تحالف مع المستقلين لكون حكومة بريئة صادقة تصلح ويمكنها ان تحاكم هؤلاء

التالي