المحافظة العقارية تبحث عن مسرب عقد الفتيت

29 يوليو 2016 - 22:17

بعد غلقها خدمة الولوج عبر موقعها إلى العقود والشواهد العقارية في وجه المواطنين، شرعت إدارة المحافظة العقارية في الرباط في إجراء تحقيق داخلي للوصول إلى الجهة التي قد تكون قامت بتسريب وثيقة عقد البيع بين الوالي عبد الواحد الفتيت ومدير الأملاك المخزنية بالرباط.
المحافظة انطلقت من الوثيقة التي سربت، وهي نسخة طبق الأصل مصورة (فوطوكوبي)، ومعها وثيقة التقييد في السجل العقاري، إذ تبيّن لها أن التسريب وقع من داخلها، حيث وجدت نفسها وسط غضب شعبي عارم، لتبدأ رحلة البحث عمن يقف وراء التسريب، تحذوها الرغبة في العثور على شيء يمكن من خلاله تحويل الضغط الشعبي إلى هذه الجهة أو تلك.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مغربي منذ 4 سنوات

دولة تعاقب كل من سولت له نفسه فضح الفاسد و الفساد !! هل هناك بلد في العالم مثل بلدنا ؟؟؟؟

HAMMOU منذ 4 سنوات

عندما تنكشف الحقائق وتصعد الروائح النتنة ، لابد لهم من البحث عن كبش فداء ، فمن يكون إذن ؟؟؟ هذا هو لب الفساد

علي اوعمو منذ 4 سنوات

من هنا يتضح جليا تورط المحافظة العقارية في هذه الفضيحة و فضائح لم تنكشف ما دام انها تبحت بين موظفيها عمن فضح الأمر .. و لكن مادام السيد الوزير سيتكرم على الشعب ب12مترا مربعا ( قير الدنيا ) فإن الشعب سيتنازل عن هذه الدعوة سيقوم الناس بتشيبد فيلات على هذه المساحات الكبيرة الفسيحة . تبا و قبحا لكل من يخون الشعب و ينهب امواله بشتى الطرق و الوسائل ..

محمد ايتعبدالمولى منذ 4 سنوات

طاحت الصومعة علقوا الحجام فضيحة البريمات تحاكم الموظف وليس اولادك الدين نصبوا ميزانية الشعب الفقير اصلا الان سيعودون الدي فضح هدا الفعل الإجرامي وسيمر هدا الاستيلاء مر الكرام وكان شيء آخر لم يكن عدالة هدي

Justice for all منذ 4 سنوات

المسرب ليس هو الحل المهم هو محاكمة المستفيدين من هذه الجريمة المالية البشعة و للشعب حق المعلومة و الوصول إليها

غيور على بلادي منذ 4 سنوات

ما هذه التفاهات الاولى يشوفوا هاذتشفارت والضحك على الشعب ماشي شوكون فضحو والحماق هذا

نوفل منذ 4 سنوات

منتهى الحمق، تماما كما وقع مع مزوار و خازن الدولة، دائما نبحث على حائط قصير لنقفز فوقه، حدار من سقوط. الله يعفو

hassanX منذ 4 سنوات

في الصورة انه يقول : اللهم برِّعْنا كما برَّعت حصاد و بوسعيد اللهم أغرقنا بنِعَمِك كما أغرقت احيزون و اخنوش اللهم اجعلني وزيراً للداخلية كما جعلت لعنصر و الشرقاوي آمين إنك على كل شئ قدير.

لبيب منذ 4 سنوات

كم أنت غريب ياوطني ....عوض التحقيق مع المجرم نتجه باللوم للضحية....نفس الأمر في قضية قايد الدروة الضحايا تمت مؤاخذتهم بالحبس النافذ والغرامات الباهضة 60 ألف درهم...والعاهر الذي وجدوه فوق فراش امرأة متزوجة يتمتع يالحرية المطلقة ....الظلم ظلمات يوم القيامة

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X