لطيفة رأفت بإطلالة مميزة ب"التكشيطة" في الحفل الذي تقيمه الأميرات بمناسبة عيد العرش

30 يوليو 2016 - 21:52

كعادتها، تألقت الفنانة المغربية لطيفة رأفت في الحفل الذي تقيمه الأميرات بمناسبة عيد العرش. ونشرت الفنانة المغربية صورتها، وهي في طريقها للمشاركة في الحفل، الذي يقام هذه الليلة بقصر مرشان بتطوان.

وتألقت لطيفة رأفت، المعروف ولعها باللباس المغربي، ب”تكشيطة” فاتحة الألوان. وأرفقتها بتعليق كتبت فيه “في طريقي إلى رحاب القصر الملكي المرشان لحضور مأدبة العشاء الرسمية لاحتفاليات عيد العرش بتطوان”، مضيفة “أشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و سمو الأميرات الجليلات على الدعوة الكريمة التي شرفوني بها للحضور في احتفاليات ذكرى عزيزة على قلوب المغاربة أجمعين”.

image

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

KAMAL منذ 4 سنوات

لقد قرن رسولك صلى الله عليه وسلم بين الغناء والخمر والزنا فقال " ليكونن في أمتي أقوام يستحلون الحرَّ [ أي الزنا ] والحرير والخمر والمعازف " [ رواه البخاري ] وقال صلى الله عليه وسلم " نُهيت عن صوتين أحمقين فاجرين صوت عند نعمة بلهو ولعب ومزاميرِ شيطان ، وصوت عند مصيبة لطمِ وجوهٍ وشقِ جيوب " [ رواه الترمذي ] وسئل بن مسعود عن قوله تعالى " ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله " فقال : والله الذي لا إله إلا هو إنه الغناء ، وسئل محمد بن الحنفية عن قوله تعالى " والذين لا يشهدون الزور وإذا مروا باللغو مروا كراما " فقال : الزور هو الغناء لأنه يميل بك عن ذكر الله ، ووصف الله عبّاد الأصنام عند البيت الحرام بالغناء والتصفيق فقال " وما كان صلاتهم عند البيت إلا مكاء وتصدية " [ والمكاء والتصدية نوع من المعازف والغناء ] وقد توعد النبي صلى الله عليه وسلم سُمَّاع الأغاني بالمسخ والخسف والقذف فقال " سيكون في أمتي خسف وقذف ومسخ ، قيل متى ؟ قال : إذا ظهرت القينات [ أي المغنيات ] والمعازف واستحلت الخمر " [ رواه البخاري ] وقال عليه الصلاة والسلام " ليكونن من أمتي أناس يشربون الخمر ويُعزف على رؤوسهم بالقيان يمسخهم الله قردة وخنازير " [ رواه الترمذي ]

التالي