أمانة "البيجيدي": استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية مخالفة شرعية

03 أغسطس 2016 - 10:00

قالت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، ان استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية ولعموم الناس “مخالفة شرعية وقانونية وأخلاقية”، وذلك عقب اجتماعها، مساء امس الثلاثاء.

وأفادت الأمانة العامة للبيجيدي، حسب البوابة الرقمية الرسمية، ان أعضائها تدارسوا بعض التطورات التي عرفتها الساحة الإعلامية، خاصة ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، من مس واستهداف للحياة الشخصية لشخصيات عمومية، وما قال عنه “ومحاولات حثيثة لإقحام الحزب في تسريبات وجوالات لا صلة له بها من قريب او من بعيد وتوظيفها سياسيا ضده”.

وأكدت الأمانة العامة للبيجيدي، وفق المصدر نفسه، أن مواقف الحزب وتصوراته “تعبر عنها بلاغاته وأمينه العام، وما عداهما فهو لا يلزم إلا أصحابه ولا يتحمل الحزب أي مسؤولية عنها”.

ودعت الأمانة العامة للحزب، جميع مسؤولي الحزب وأعضائه إلى “تجنب التعليق على بعض البلاغات الصادرة عن جهات حزبية أو رسمية، وأن تكتفي بالمواقف الرسمية للحزب”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Jalali منذ 4 سنوات

ماتخبي الشمس بالغربال اسي راه كلشي باين رباعة les boit

مصطفى منذ 4 سنوات

تتلونون كالحرباء،تحلون وتحرمون وفق هواكم ،وشرع الله واضح جلي،مارسوا السياسة بعيدا عن ديننا الاسلامي الطاهر،ومن أراد الوعظ فبيوت الله تتسع لذلك،ومن أراد التهريج والتنكيت فجامع الفنا بمراكش الحمراء تسع كل حلايقي وحكواتي ومروض أفاعي ........

محمد القصري منذ 4 سنوات

هل فعلا لحزب العدالة والتنمية اليوم موقف مه هذا الفساد المستشري؟ مه كامل الأسف خيمت آمالنا فيك، أما فيما يخص المخالفة الشرعية فهذا أمر يرجع للمجلس العلمي الأعلى وليس لأمانة حزب سياسي متخاذل ..

التالي