الخلفي يقود لائحة البجيدي بسيدي بنور

04 أغسطس 2016 - 13:47

علم موقع “اليوم 24” أن مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية من المقرر أن يقود لائحة المصباح بسيدي بنور.

وكشف مصدر مطلع لموقع اليوم 24 أن هيأة ترشيح حزب العدالة والتنمية بسيدي بنور اقترحت مصطفى الخلفي وكيلا للائحة المصباح في الانتخابات التشريعية التي ستنظم في 7 أكتوبر المقبل.

وأضاف المصدر أن مناضلي حزب العدالة والتنمية بسيدي بنور ينتظرون تزكية الأمانة العامة لمصطفى الخلفي قبل الإعلان الرسمي عنه وكيلا للائحة المصباح.

ويراهن حزب العدالة والتنمية على مصطفى الخلفي بسيدي بنور بالنظر إلى انتمائه لمنطقة بني خلف التابعة لإقليم سيدي بنور، وذلك بعد تأكد مناضلي الحزب على عدم قدرة الأسماء الموجودة على مواجهة الأسماء الكبيرة التي تنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة والاستقلال تحديدا.

وتعكف الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على النظر في مقترحات هيئات الترشيح بمختلف الدوائر الانتخابية، قبيل الحسم فيها والإعلان رسميا عن وكلاء ومرشحي الحزب في ندوة صحفية ستخصص لهذا الموضوع.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

المهم منذ 4 سنوات

ما هي القيمة المُضافة التي أعطاها هذا السيد الى بني يخلف ؟كل من وزراء و برلمانيون و منتخبون و مسؤولون الذين ينحدرون من اقليم دكالة لم يقدموا أي شيء بسيط يذكر سوى النهب و المصالح الخاصة نحن في دكالة المعطاة بدون طرق و لا مرافق و لا بنية تحتية و لا أي شيء

aabdellah منذ 4 سنوات

يا ابناء بني يخلف الله خلف عليكم لا تصوتو على المفيوزيون الباميون وساندو المصباح و ارتاح........

hassanX منذ 4 سنوات

الى أبناء سيدي بنور المناضلين الشرفاء ها قد جائتكم الفرصة لإسقاط مصطفى الخلفي وتدخلوا التاريخ . اعانكم الله . je suis clair

التالي