الرجوي: الأغاني السوقية أكثر نجاحا وسعيدة بالغناء في دكالة

06 أغسطس 2016 - 21:03

عبرت المطربة نجاة الرجوي، خريجة برنامج ‘‘دوفويس’’، عن أسفها لعدم نجاح أغنية «الضو الأحمر» التي أصدرتها أخيرا بمشاركة الفنان نعمان لحلو، مؤكدة أن الإعلام يتحمل المسؤولية في عدم نجاح مثل هذه الأغاني الهادفة لعدم تسليطه الضوء عليها، وعدم تقديمها للمواطنين بشكل يدفعه إلى البحث عنها في الأنترنت.

وقالت الرجوي في الندوة الافتتاحية، على هامش مشاركتها في مهرجان جوهرة في دورته السادسة، التي انطلقت أول أمس الخميس، «إن الفنان هدفه هو الرقي بذوق المواطن وتعويده على الكلمات ذات المعنى، وليس الجري وراء الربح المادي وتقديم المال على رسالة الفن، مشددة على أنها حريصة على أن تكون أعمالها الفنية محترمة وراقية.

وأحيت نجاة الرجوي حفلا ساهرا بمدينة أزمور، ليلة أول أمس الخميس، بعد الافتتاح الرسمي لفعاليات مهرجان «جوهرة 2016»، قدمت خلاله أغانيَ عديدة لفنانين مغاربة كبار، وتفاعل الجمهور بحماس مع الأغاني التي قدمتها.
وعبرت الرجوي عن سعادتها الفائقة لإحيائها حفل جوهرة في منصة أزمور، مؤكدة أن هذا الحفل مميز جدا بالنسبة إليها، ومختلف عن كل المهرجانات التي سبق أن شاركت فيها، لأن والدتها وجميع أفراد عائلتها يحضرون الحفل لأنهم ينتمون إلى منطقة الجديدة وأصلهم دكالي.

وأعلنت الرجوي تعاقدها مع شركة إنتاج مغربية خاصة بإنتاج الأفلام والبرامج لتنتج لها «سينغل»، سيتم تصويره على شكل فيديو كليب، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع شركة خاصة ستتكفل بتسويق لأعمالها الفنية على حساباتها في «فايسبوك»، «أنستغرام» و«تويتر».

وأقيمت حفلات أخرى باليوم الأول للمهرجان، على منصة بير الجديد، التي شهدت حفل الفنان سعيد موسكير الذي صنع الفرجة لجمهور بير الجديد، وقدم له أغانيه المتنوعة

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي