بعد انتحارها حرقا..6 من مغتصبي فتاة ابن جرير أمام وكيل الملك

06 أغسطس 2016 - 20:03

أحالت فرقة الشرطة القضائية لأمن ابن جرير، اليوم السبت، أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، ستة أشخاص متهمين في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد بنشر شريط فيديو يوثق لواقعة اغتصاب تعرضت لها فتاة قاصر سنة 2015.

ووفق مصادر “اليوم 24″، فقد تم إرجاء مسطرة التقديم إلى غاية يوم الاثنين، وذلك بسبب إعطاء التعليمات للشرطة القضائية للشخص الذي كلفته الضحية بشراء المادة الحارقة التي سكبتها على جسمها وأضرمت فيه النار، في يوليوز الماضي، وهو الشخص الذي من المقرر أن يتم الاستماع إليه من طرف الشرطة، على أن يتم تقديمه، بدوره مع المتهمين الستة، صباح يوم الاثنين المقبل، أمام النيابة العامة بابتدائية ابن جرير.

ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى إفادة والدة الضحية، صباح يوم الاثنين، وعلم “اليوم 24” بأن المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان كلف المحامي محمد الغزواني، من هيئة مراكش، بإعلان تنصيب الجمعية كطرف مدني في الملف، وحضور الاستماع إلى المتهمين الستة.
وأشارت مصادر الموقع، إلى أن المكتب المركزي للجمعية تداول، زوال يومه السبت، في القضية، وقرر مراسلة وزير العدل والحريات، للمطالبة بفتح تحقيق في شأن الاتهامات الواردة على لسان والدة الضحية، والتي قالت بأن المتهمين استفادوا من تدخلات ولم يقضوا سوة فترة زمينة قصيرة في السجن على ذمة التحقيق، قبل أن يغادروه ويشرعوا في ابتزاز الضحية وتهديدها بنشر فيديوهات خليعة توثق لحفلة الاغتصاب والاعتداء الجسدي الجماعي الذي تعرضت له في أواخر السنة المنصرمة في قرية “انزالت لعظم” التي تبعد بحوالي 13 كلم عن مدينة ابن جرير.

يشار إلى أن أطوار هذه الواقعة تعود إلى قيام الضحية القاصر بإضرام النار عمدا في نفسها بتاريخ 29 يوليوز 2016، الأمر الذي تسبب في وفاتها بعد تعرضها لحروق من الدرجة الثالثة، في وقت مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن من كشف تعرض الهالكة قيد حياتها للابتزاز من قبل المشتبه فيهم، والذين عملوا على تهديدها بنشر شريط فيديو يوثق لتعرضها للاغتصاب.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اللهم انصر الحق منذ 4 سنوات

لاحول ولاقوة الا بالله..... النفس غالية عند رب العالمين، لاحول ولاقوة الا بالله اللهم ارحمها واغفر لها ولجميع المسلمين والمسلمات لاحول ولاقوة الابالله رب العالمين مافي انسان يلجأ لهذه الطريقةةوالتفكير الا اذا لم يجد حسب نظريته حل وكان حسب رأيه في ازمة وأصبح ضعيفا ولم يجد من يساعده....اللهم الطف بالمسلمين والمسلمات لهذا يجب عقوبة المتسببين والمسؤولين على هذه الحالة اليةيببوا في تدمير هذا الانسانة....يحب عقوبتهم قاسية اقصى مايكون في القانون موجود...... بعدنا عن الدين وعدم فهمنا للدين، يجعل الشيطان والافكار السيءة تستولي علينا.... اعوذ بالله من شر ماخلق واعوء بالله من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس اللهم اهدنا والطف بنا لاحول ولاقوة الابالله رب العالمين الامر محزن جدا ومؤلم عندما نسمع او نقرا ان انسان حرق نفسه او انتحر.....او ظلمه احد....خاصةةفي بلدنا المغرب الحبيب الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر السلام على من اتبع الهدى

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X