الشاب قادر: لست جزائريا و«سيدي الهواري» عمرت أزيد من ثلاثين سنة 

08 أغسطس 2016 - 08:57

تعليقا على من يرجع أصول الشاب قادر إلى الجزائر، قال الفنان، في ندوة عقدت على هامش مهرجان جوهرة 2016: «أنا لست جزائريا، وأصولي مغربية من الجهة الشرقية»، مشددا على أنه يفتخر بانتمائه، وأنه يحب جميع البلدان العربية من دون استثناء.

وأكد الشاب قادر، في حديثه مع الصحافيين، أن «عدد المتتبعين في “فايسبوك”، و”تويتر” لا يدل على أن الفنان نجم، وليس مقياسا أو معيارا على كون الفنان يقدم أعمالا جيدة، أو أن صوته جيد، بل إن مجموعة من الحيل تكون وراء ذلك، وأولئك ليسوا المعجبين الحقيقيين بالفنان».

وعن الموجة الغنائية، التي يعرفها المغرب، أوضح الفنان أنه معجب جدا بسعد المجرد لأنه فنان رائع أوصل الدارجة المغربية إلى العالم العربي، مشددا على أن بعض الفنانين، الذين أرادوا تقليد سعد المجرد فشلوا في ذلك لأنهم لا يملكون ما يملكه، مؤكدا أنه لا يتحمس كثيراً لأغاني «الفاست فود»، التي لا تعمر أكثر من ستة أشهر، بقدر ما يشعر بالفخر وهو يقدم أغاني عميقة مثل أغنية «سيدي الهواري»، التي عمرت أزيد من ثلاثين سنة.

وانتظر معجبو فنان الراي قادر، أول أمس السبت، بفارغ الصبر، اعتلاءه منصة بير الجديد، إذ رددوا شعارات تعبر عن حبهم لقادر وإعجابهم بما يؤديه، وتفاعلوا مع أغانيه، التي رددوها عن ظهر قلب.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي